رئيس التحرير
عصام كامل

فيديو لمحمد بن راشد على "تيك توك" يحصد 1.2 مليون مشاهدة

محمد بن راشد
محمد بن راشد
حقق أول فيديو نشره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، على تطبيق "تيك توك" 1.2 مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة.


وأرفق بن راشد مع الفيديو عبارة: "في الإمارات لا أكترث إن كنت غزالًا أو أسدًا.. عندما نستيقظ من الأفضل أن تبدأ الركض".

وسجل أكثر من 172 ألف إعجاب على الفيديو، كما بلغ عدد المتابعين أكثر من 133.6 ألف متابع.

وكان محمد بن راشد أعلن في وقت سابق أمس السبت، عن تدشينه حسابًا على موقع الفيديوهات "تيك توك"، ليصبح أول زعيم عربي ينضم إلى المنصة الصينية.

وغرد حاكم دبي عبر حسابه على "تويتر" بالقول: "انضممت رسميًا إلى تيك توك، النظام الأساسي الأسرع نموًا مع أكثر من 800 مليون مستخدم".



وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي نائب رئيس دولة الإمارات العربية، أن مجلس الوزراء الإماراتي اعتمد إنشاء هيئة وطنية لحقوق الإنسان في دولة الإمارات، وإعادة تشكيل مجلس الإمارات للتنافسية، كما اعتمد تشكيل مجلس لريادة الأعمال الوطنية.

وقال الشيخ محمد بن راشد: إن مجلس وزراء الإمارات اعتمد ضمن التزامات الدولة عالميًا في اتفاقية باريس للمناخ، حيث اعتمدت مجموعة من الالتزامات البيئية الإماراتية والمستهدفات في مجال الطاقة النظيفة والانبعاثات الكربونية.

وأضاف: "اعتمدنا تشكيل مجلس لريادة الأعمال الوطنية برئاسة الأخ أحمد بالهول وعضوية مؤسسات دعم مشاريع المواطنين، واعتمدنا مجلسًا لتنسيق السياسات المالية الاتحادية والمحلية. واعتمدنا مكتبًا تنفيذيًا ضمن الخارجية لمواجهة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.. اقتصاد الإمارات اقتصاد عالمي وتشريعاته تواكبه".

وتابع: "وضمن التزامات الدولة عالميًا في اتفاقية باريس للمناخ اعتمدنا مجموعة من الالتزامات البيئية الإماراتية والمستهدفات في مجال الطاقة النظيفة والانبعاثات الكربونية وغيرها.. التغير المناخي هو التحدي العالمي الأكبر مستقبلًا.. والذي سيتطلب جهودًا جادة وحقيقية ومستمرة".
الجريدة الرسمية