Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"فال سيئ".. بايدن يكرر خطأ بوش الأب أثناء مناظرته مع ترامب | فيديو

خارج الحدود

في لقطة أعادت إلى الأذهان ما فعله جورج بوش الأب في مناظرة عام 1992، قام المرشح الديمقراطي جو بايدن بالنظر في ساعته للتحقق من الوقت المتبقي لمناظرته الأخيرة مع الرئيس الحالي دونالد ترامب.


جاء ذلك عندما قالت مديرة المناظرة كريستن ويلكر إن الوقت المتبقي للمناظرة قليل وإنهم سينتقلون للحديث عن قضية التغير المناخي هنا نظر بايدن في ساعته للتحقق من الوقت.




ورغم أن بايدن ظهر واثق بالمناظرة الأخيرة، فإن الحركة التي قام بها للتأكد من الوقت المتبقي في أعقاب تصريحات مديرة المناظرة، أعادت ما فعله بوش الأب وتسبب في كثير من الانتقادات له في ذلك الوقت.


ووفقا لمجلة "بوليتكو"، اعتبر المراقبون حركة بوش الأب خلال مناظرته مع بيل كلينتون عام 1992 علامة على شعوره بالملل خلال المناظرة الرئاسية، وتحديدا بينما كان كلينتون يجيب عن أحد أسئلة الحاضرين في المناظرة.



وتمكن المرشح الديمقراطي بيل كلينتون من الفوز في الانتخابات الرئاسية وقتها على منافسه الجمهوري جورج بوش الأب في ذلك الوقت نتيجة لما أظهره كلينتون من تجاوب وتعاطف مستمر مع الجمهور والحاضرين في المناظرات على عكس ما كان يفعله بوش، والذي كان رئيسا في ذلك الوقت، وعكست ردود أفعاله شعوره بالملل من المناظرة وقلة صبر على تلقي أسئلة الأمريكيين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements