Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عقب التهديد بمجزرة.. اجتماع أمني فى السودان لتأمين مباراة الهلال والأهلى| فيديو

خارج الحدود
جماهير الهلال السودانى

مصطفى بركات

هدد بعض جماهير نادى الهلال السودانى، بارتكاب مجزرة على غرار أحداث ستاد بورسعيد، بحق جماهير النادى الأهلي المصرى، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم السبت المقبل. 

وتحسبا لحدوث جريمة على يد جماهير الهلال التى اطلقت حملة أخرى أطلقت عليها "ودع أهلك"، عقدت اللجنة المحلية المنظمة لمباراة الهلال والأهلي اجتماعًا ظهر اليوم، فى مكاتب الاتحاد السودانى لكرة القدم برئاسة المهندس الفاتح أحمد بانى نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات. 

وحضر الاجتماع ممثلين عن الهلال بقيادة الدكتور حسن على عسيى الأمين العام للنادى، ومهيار الطيب سكرتير المكتب التنفيذى، والجهات الأمنية.   

 

 

وتم التأكيد خلال الاجتماع، على فرض ضوابط مشددة للمباراة تبدأ بالتفتيش الشخصى، ويتم فتح الأبواب للجماهير عند الساعة الثانية من ظهر السبت 1 فبراير، وحددت فئات المباراة بواقع (20 – 40 – 60 – 80 – 300) جنيها سودانا. 

يذكر أن المنسق الامنى للمباراة المكلف من قبل الكاف المستر ايفات أوكارو ارومبا من كينيا، واطمئن على كل الجوانب التأمينية الخاصة بالمباراة وفق ما نقلت صحيفة "كفر وتر" الرياضية.  

الهلال السوداني يتخذ عدة قرارات قبل مواجهة الأهلي.. تعرف عليها

وانتشرت خلال الأيام الماضية مقاطع فيديو لعدد من جماهير الهلال السودانى، على مواقع التواصل الاجتماعى هددوا خلالها النادى الأهلي والجماهير المصرية، بمجزرة دموية على غرار أحداث ستاد بورسعيد التى وقعت عام 2012 راح ضحيتها 72 شهيدا من جماهير الأهلي غالبيتهم شباب فى عمر الزهور. 

وردا على ذلك أكد الجيش السودانى، حرصه على تأمين المباراة وعدم السماح بأى تجاوز فى حق النادى الأهلي وجماهيره المقرر حضورها المباراة الفاصلة بين الفريقين.   

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements