Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صفقة طلاق ميلانيا ترامب.. 50 مليون دولار وتأسيس مكتب خاص في بالم بيتش

خارج الحدود ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

مصطفى بركات

كشفت مصادر أمريكية، أن ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس السابق دونالد ترامب، شرعت فى تأسيس مكتب خاص لها فى "بالم بيتش" بولاية فلوريدا.

وأضافت المصادر لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، إن هدف ميلانيا ترامب الأساسي من تأسيس المكتب هو الحفاظ على نجاح مبادرتها "كن الأفضل" ودعم مساعيها فى مساعدة الأطفال ومكافحة تعاطي المخدرات .

ووفق شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أن مكتب ميلانيا ترامب الجديد يتألف من 3 موظفات عملن سابقا فى البيت الأبيض، هن هايلي دانتونو، إحدى المساعدات المقربات لزوجة الرئيس السابق، وماري كيسي فينزر التي تولت مسؤولية الاحتفاظ بمخزون "خزانة هدايا" ميلانيا ترامب، التي كان يتم توزيعها في المدارس والمستشفيات، ومارسيا كيلي، التي عملت مستشارة أولى غير مدفوعة الأجر لميلانيا عندما كانت في البيت الأبيض.

وأشارت المصادر، إلى أن مكتب ميلانيا ترامب سيكون موقعه خارج منتجع "مارالاجو" للجولف في فلوريدا والذي تقيم فيه عائلة الرئيس السابق دونالد ترامب بعد ترك البيت الأبيض فى 20 يناير الماضى.

وقبل أيام تحدثت تقارير إعلامية أمريكية، بأن ميلانيا ترامب، كانت "تحصي الدقائق" لمغادرة البيت الأبيض حتى تتمكن من طلب الطلاق من زوجها الرئيس السابق للبلاد.

وبالرغم من اللحظات الباردة في علاقة ميلانيا وترامب، التي سجلتها عدسات الكاميرات في الأماكن العامة، قالت السيدة الأولي سابقا، أنها تتمتع "بعلاقة رائعة" مع زوجها، البالغ من العمر 74 عاما، والذي يكبرها بـ 24 عاما، وأصرت على أنهما لم يتجادلا أبدا.

وقال محامي كبير في نيويورك لصحيفة "ميرور"، وفي الأسبوع الماضي،  إن ميلانيا قد تحصل على ما يصل إلى 50 مليون دولار وحضانة نجلها بارون، البالغ من العمر 14 عاما، إذا تطلقت من رجل الأعمال دونالد ترامب.

وحتى أن وكلاء المراهنات، يراهنون على ما إذا كانت عارضة الأزياء السابقة، البالغة من العمر 50 عاما، ستتقدم بطلب الطلاق من زوجها المطلق مرتين، والذي انتهت فترة رئاسته التي استمرت 4 سنوات عندما أدى جو بايدن اليمين.

وغادرت ميلانيا واشنطن باعتبارها السيدة الأولى الأقل شعبية في التاريخ، حسب استطلاع للرأي العام في أمريكا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements