رئيس التحرير
عصام كامل

شركة طيران إماراتية تكشف موعد أولى رحلاتها من أبو ظبي لتل أبيب

الاتحاد للطيران
الاتحاد للطيران
أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات يوم الإثنين، أن أولى رحلاتها بين أبو ظبي وتل أبيب سوف تنطلق في الـ6 من أبريل المقبل.

وحسب موقع "الإمارات اليوم"، فإن الشركة أعادت جدولة الرحلة الأولى إلى تل أبيب، إلى السادس من أبريل المقبل، بواقع رحلتين أسبوعيا.


وكانت شركة "الاتحاد للطيران" ومقرها أبو ظبي، أعلنت قبل عدة أشهر أنها ستبدأ رحلات يومية إلى تل أبيب في مارس 2021.

وأوضحت الشركة آنذاك أن الرحلات سوف تبدأ في 28 مارس، وستكون مواعيدها متزامنة مع رحلات تسيرها الاتحاد ذهابا وإيابا من أبو ظبي إلى الصين وتايلاند والهند وأستراليا.

وفي نوفمبر الماضي وقعت شركة "الاتحاد للطيران" وشركة طيران "العال" الناقل الوطني لإسرائيل، مذكرة تفاهم واسعة النطاق تتضمن خطط توفير خدمات مشتركة بالرمز بين أبو ظبي وتل أبيب، بالإضافة إلى عدد من الوجهات الأخرى عبر شبكتي الوجهات العالمية التابعة للشركتين.

من ناحية أخري أكدت «الاتحاد للطيران» أنه ومع مواصلة استئناف رحلاتها تدريجياً إلى مزيد من الوجهات عبر شبكتها، فسيتم استئناف الرحلات الإضافية التالية وفق القيود الدولية وإعادة فتح كل سوق على حدة، مشيرة إلى استئناف الرحلات إلى العاصمة الروسية موسكو يوم 25 مارس 2021، بواقع رحلتين أسبوعياً، وإلى سيشل يوم 26 مارس 2021، بواقع رحلتين أسبوعياً.
الجريدة الرسمية