الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

زخم كبير لزيارة الببلاوي للمملكة في الإعلام السعودي

خارج الحدود
الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء

اش ا


حظيت زيارة الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء إلى السعودية بزخم واسع في وسائل الإعلام السعودية، التي أبرزت أنشطة وفعاليات الزيارة بشكل موسع. اضافة اعلان

وأشار مصطفى عبد الجواد رئيس المكتب الإعلامي بالسفارة المصرية في الرياض، إلى أن العديد من وسائل الإعلام السعودية طلبت إجراء مقابلات مع د.الببلاوي، إلا أن قصر وقت الزيارة، أدى للاقتصار على مقابلتين مع صحيفتي "عكاظ" و"الجزيرة"، إضافة للقاءات تليفزيونية مع "التليفزيون السعودي" وقناة "الإخبارية" السعودية.
وأضاف عبد الجواد أن المكتب الإعلامي تولى تنظيم المؤتمر الصحفي الذي عقده د.الببلاوي ظهر أمس الأربعاء بمقر إقامته في الرياض، حيث حظي بحضور واسع من الإعلام السعودية والمصرية ومراسلي وسائل الإعلام العربية والدولية في المملكة.
ولفت عبد الجواد إلى أن الصحف السعودية في عددها اليوم الخميس أفردت مساحات واسعة لتغطية المؤتمر، مركزة بشكل خاص على تصريحات د.الببلاوي المتعلقة بالعلاقات الثنائية بين مصر والسعودية، وأنهما "رمانة الميزان" لاستقرار العالم العربي، كما أبرزت دعوته لرجال الأعمال السعوديين لتكثيف استثماراتهم، وأن الاستثمار في مصر "مربح" وإن تطلب الأمر بعض الصبر.
وأوضح عبد الجواد أن تحركات المكتب الإعلامي تأتي في إطار الدور الذي تلعبه الهيئة العامة للاستعلامات في تعزيز الحضور المصري في الإعلام العربي والدولي، وإعطاء صورة حقيقية عن طبيعة الأوضاع في مصر، ودعم ومساندة الأنشطة والفعاليات المصرية في الخارج.