رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حريق هائل في مجمع تجاري بولاية بنسلفانيا الأمريكية | فيديو

حريق مجمع تجاري بولاية
حريق مجمع تجاري بولاية بنسلفانيا الأمريكية
أفادت وسائل إعلام أمريكية مساء اليوم الإثنين، أن رجال الإطفاء يكافحون حريقًا هائلاً أندلع في مبنى تجاري مكون من أربعة طوابق في مدينة بيتسبرج بولاية بنسلفانيا.


ولم تعلن السلطات الأمريكية حتى الآن عن أي تفاصيل للحادث.

وفي سياق آخر، رفعت الشرطة الفيدرالية الأمريكية قيمة المكافأة التي تُمنح لمن يدلي بمعلومات تساعد في التعرف على شخص زرع عبوتين بدائيتين خلال اقتحام الكابيتول بالعاصمة واشنطن في 6 يناير، إلى 75 ألف دولار.


وأظهر مقطع فيديو زوجين وهما يصرخان بكلمات نابية في وجه جارهما، قبل أن يطلق الرجل النار عليهما في وسط الشارع، ويرديهما قتيلين.


وانتحر المسلح، جيفري سبايد، البالغ من العمر 47 عاما، قبل اقتراب رجال الشرطة منه.

 
ووقع الحادث العنيف في ذروة عاصفة نورستر الثلجية، يوم الإثنين الماضي، في بلدة بلينز بضواحي سكرانتون بولاية بنسلفانيا، مما أودى بحياة جيمس جوي، 50 عاما، وزوجته ليزا جوي، 48 عاما.

ويبدو أن الجدل قد اندلع بعد أن ألقى الزوجان الثلوج أمام بيت جارهما أثناء تنظيفهما لسيارتيهما.

وطلب جيفري سبايد من الزوجين التوقف عن ذلك؛ مما دفع الزوج جيمس جوي إلى التخلي عن الأداة التي كان يستخدمها لتنظيف سيارته، والسير صحبة زوجته باتجاه جاره وشتمه، فسارع الجار نحوهما وأطلق النار عليهما من مسدس كان بحوزته، ثم ذهب إلى منزله وأخذ بندقية وعاد لإطلاق النار عليهما مرة أخرى.

وكانت أمريكا شهدت العاصفة نورستر مؤخرا، ولعل أكبر تساقط للثلوج وقع في وسط بنسلفانيا عبر وادي هدسون في نيويورك وكاتسكيلز، وإلى جنوب نيو إنجلاند. بينما حظي الجناح الغربي للبيت الأبيض في واشنطن العاصمة بمزيج من المطر والثلج ولكنه انتهي سريعا، وشهدت فيلادلفيا أيضًا ارتفاع لحجم الثلوج.
Advertisements
الجريدة الرسمية