Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على شروط السفر الجديدة للقادمين إلى دبي

خارج الحدود الامارات
الإمارات

يفرض "طيران الإمارات" قرارات جديدة على جميع الركاب الذين يصلون إلى دبي من أي نقطة بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي تتمثل في تقديم شهادة اختبار "بي سي آر" سلبية، وذلك اعتبارا من الأحد المقبل.

وقالت الناقلة في تحديث عبر موقعها على الإنترنت، إنه يجب إجراء اختبار كورونا قبل 72 ساعة على الأقل من موعد المغادرة.

وأضافت "يعفى مواطنو دولة الإمارات من ذلك، لكن سيطلب منهم إجراء اختبار "بي سي آر" عند الوصول إلى مطار دبي".




وتابعت "طيران الإمارات"، "سيطلب من المسافرين الذين يصلون إلى دبي من دول معينة إجراء اختبار "بي سي آر" آخر عند الوصول إلى مطار دبي الدولي، فيما ينبغي على جميع الركاب الذين يمرون عبر دبي التأكد من امتثالهم لمتطلبات الدخول في وجهاتهم النهائية".

وكانت شركتا "فايزر وبيونتيك" أكدتا في بيان، اليوم الخميس، أن لقاحهما ضد فيروس كورونا يحتفظ بالجزء الأكبر من فاعليته ضد النسختين المتحورتين لفيروس كورونا البريطانية والجنوب إفريقية.

وقال البيان: إن الاختبارات في المختبر "لم تدل على حاجة إلى لقاح جديد للتعامل مع المتغيرات الناشئة"، مؤكدا في الوقت نفسه أن التحالف "يواصل مراقبة المتغيرات الناشئة ومستعدا للاستجابة" إذا كانت إحدى هذه الطفرات مقاومة اللقاح.

وتشهد العديد من دول العالم وبخاصة دول الاتحاد الأوروبي، تخوفا بشأن التأخر في استلام لقاحات شركتي "فايزر" و"أسترازينكا" المضادة لفيروس كورونا، بعد تقليص عدد الجرعات المفروض توريدها.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements