رئيس التحرير
عصام كامل

ترامب يصف بايدن بـ"النائم".. ويؤكد: أسوأ مرشح في التاريخ لأي منصب سياسي

الرئيس الأمريكى دونالد
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب خلال كلمته أمام تجمع انتخابى فى ولاية فلوريدا منافسه الديمقراطي جو بايدن قائلًا: "سأكون صريحًا معكم.. أعتقد أن جو النائم هو أسوأ مرشح سياسي في التاريخ في العالم كله.. لا يهم الآن مرشح لمنصب الرئيس أو أى منصب سياسى آخر لكنه الأسوأ على الإطلاق".


ووعد ترامب أنصاره بأنه لن يغلق البلاد قائلًا: "خطة جو بايدن هي تنفيذ إجراءات إغلاق عقابية، وسوف يحبسكم.. أنا أحب فلوريدا خاصة وأن بيتى فيها".

وجدد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجومه على منافسه فى الانتخابات الأمريكية، الديمقراطي جو بايدن، واتهمه بالفساد وسيطرة الصين على الولايات المتحدة حال وصوله للمنصب الرئاسي.

وكتب ترامب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جو بايدن سياسي فاسد. إنه يريد إرسال وظائف الأمريكيين إلى الصين، بينما تجني عائلته الملايين من الحزب الشيوعي الصيني.. إذا فاز بايدن، فإن الصين ستمتلك الولايات المتحدة".

ودعا ترامب، الناخبين إلى انتخابه في المعركة الرئاسية لحماية بلاده مما اعتباره فساد منافسه بايدن، مضيفًا: "لم نقطع هذا الحد، ونقاتل بشدة لتسليم بلادنا إلى مستنقع واشنطن الفاسد.. في 3 نوفمبر يجب أن ننتهي من المهمة مرة واحدة وإلى الأبد".
الجريدة الرسمية