رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ترامب وميلانيا يوجهان آخر تهنئة للعالم في كريسماس الوداع | فيديو

فيتو
هنأ الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا، العالم بمناسبة عيد الميلاد "الكريسماس" من خلال مقطع فيديو نشره على حساب زوجته بموقع "إنستجرام".

وقالت ميلانيا ترامب في مقطع الفيديو، "دونالد ترامب وأنا نبعث أحر تمنياتنا للجميع بينما نحتفل بعيد الميلاد".

وأضافت زوجة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته: "أتمنى أن يملأ الحب الذي نشاركه مع عائلتنا وأصدقائنا قلوبنا بالسلام والفرح".

 
ولم يفوت ترامب الفرصة في التهنئة بالكريسماس، وحرص على توجيه الشكر إلى الأطباء والعلماء لجهودهم على إنتاج لقاح كورونا.

وكان ترامب قد انتقل إلى ولاية فلوريدا لقضاء آخر عيد ميلاد كرئيس للبلاد بمزاج سيئ، بعدما تخلى عنه الكثير من الحلفاء وأنهكته نظريات المؤامرة مع خوضه مواجهة مباشرة مع الكونجرس في نهاية ولايته.

وذكر مصدر مقرب من ترامب أن السيدة الأولى، وسط الإجراءات القانونية التي اتخذها زوجها وفريقه القانوني للطعن على نتيجة الانتخابات، تريد فقط العودة إلى المنزل.

ومن غير الواضح حاليا أين سيكون المنزل لأفراد عائلة ترامب عندما يغادرون البيت الأبيض في 20 يناير المقبل.

ومع ذلك، أشار تقرير في مجلة People الأسبوع الماضي إلى أن الزوجين وابنهما البالغ من العمر 14 عاما، بارون ترامب، من المرجح أن يعودوا إلى منتجع Mar-a-Lago في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وحرصت ميلانيا على تزيين البيت الأبيض بشجرة الكريسماس ونشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مجموعة من الصور ترصد وضعها شجرة الميلاد فى العيد الأخير لها بالبيت الأبيض كسيدة أولى.

وبحسب شبكة "سي إن إن"، وبينما لم يتنازل ترامب حتى الآن، فإن ميلانيا ترامب تشرف بالفعل على شحنات الأغراض الشخصية إلى مار أيه لاغو من البيت الأبيض وبنتهاوس برج ترامب في مدينة نيويورك، حسبما أكد مصدر في المنتجع.

وبالنسبة لعائلة اعتادت على عدة طوابق من المعيشة في مانهاتن، كما يعكس سكن ترامب في برج ترامب، فسيتم تقليص حجمها إلى حد كبير للإقامة في مار أيه لاجو Mar-a-Lago، وهو جزء من سبب قيام السيدة الأولى الآن بتعديل أماكن خاصة، حيث، كما هو الحال في البيت الأبيض، لديها جناح غرفة نوم وغرفة ملابس خاصة بها.
Advertisements
الجريدة الرسمية