رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ترامب: الانتخابات المقبلة ستكون الأكثر تزويرًا في التاريخ

الرئيس الأمريكي دونالد
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: إن الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي ستجرى في 3 نوفمبر المقبل، ستكون الأكثر تزويرًا في التاريخ.

وأضاف ترامب في حوار مع شبكة "فوكس نيوز": "ستكون هذه واحدة من أكثر الانتخابات تزويرًا ويجب أن تكون لدينا بطاقات للتعريف بالناخب".


وفي وقت سابق، أعلن طبيب البيت الأبيض أن دونالد ترامب سوف يكون قادرًا على استئناف "أنشطته العامة" اعتبارًا من السبت، قائلًا إن الرئيس الأمريكي استجاب "بشكل جيد للغاية" للعلاج ضد كوفيد-19.

وقال الرئيس الأمريكي: إنه توقف عن تناول معظم العلاجات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، لكنه لا يزال يتناول منشطات "ستيرويد".

وأضاف ترامب في مقابلة: "لقد توقفت، لم أعد آخذها.. أعتقد أنني لم أتناول أي شيء تقريبًا.. أعتقد أنني انتهيت من كل شيء تقريبًا"، لكنه أكد أنه سيواصل تناول الستيرويد الموصوف لفترة أطول قليلًا.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: إنه وزوجته ميلانيا يشعران بخير.

وأضاف ترامب في مقابلة مع فوكس نيوز عبر الهاتف: "أريد أن أشارك في تجمع انتخابي السبت ربما في فلوريدا".

معتبرًا أن لجنة الانتخابات المنوطة بالمناظرات هي أضحوكة.

وأوضح أن نائبه مايك بنس أبلى بلاءً حسنًا في المناظرة مع منافسته السيناتور، كامالا هاريس.

وكان ترامب أعلن أنه وزوجته ميلانيا ترامب، أثبتت إصابتهما بفيروس كورونا، يوم الجمعة الماضي، وتم نقله إلى مركز والتر ريد الطبي للعلاج في اليوم التالي وخرج من المستشفى يوم الإثنين الماضي.

وأعلن طبيب البيت الأبيض الدكتور شون كونلي، يوم الأربعاء الماضي أن أعراض فيروس كورونا المستجد اختفت من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ أكثر من 24 ساعة.

وأوضح كونلي أن الرئيس الأمريكي لم يكن بحاجة "إلى أي أكسجين إضافي، ولم يتلق أي أكسجين إضافي منذ دخوله الأول إلى المستشفى".

مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه كان "خاليًا من الحمى لأكثر من 4 أيام".
Advertisements
الجريدة الرسمية