Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بينهم 3 مصريين.. القبض على 6 أشخاص سرقوا 17 سيارة في مكة

خارج الحدود saoudit_209538470
الأمن العام السعودي يقبض على أحد المتهمين

ألقت الجهات الأمنية السعودية القبض على 6 أشخاص سرقوا 17 سيارة في مكة المكرمة.

وصرَّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بأن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن تمكن الجهات الأمنية من القبض على سعودي و4 مقيمين، منهم 3 مصريين وسوداني، إضافة إلى فلسطيني مخالف لأمن الحدود.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن أعمار المتهمين بين العقدين الثاني والرابع، وارتكبوا سرقة 17 سيارة في محافظة جدة، وتجزئتها وبيعها قطع غيار وسكراب، كما ضبط بحوزتهم 3 سيارات مسروقة، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

في سياق آخر أعلن الدفاع المدني السعودي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن سقوط مقذوف عسكري أطلقه الحوثيون تجاه إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بجنوب السعودية.

وأوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان العقيد محمد بن يحيى الغامدي، بحسب "واس" السعودية، أن الدفاع المدني تلقى بلاغًا عن سقوط مقذوف عسكري أطلقته عناصر الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من داخل الأراضي اليمنية تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان.

إصابات
بمباشرة جهات الاختصاص للموقع اتضح سقوط المقذوف العسكري في أحد الشوارع العامة، ما نتج عنه إصابة 5 مدنيين، منهم 3 مواطنين و2 من المقيمين من الجنسية اليمنية، بإصابات متوسطة نتيجة تطاير الشظايا، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية المناسبة، كذلك تضرر منزلان ومحل تموينات و3 مركبات مدنية بعدة أضرار مادية إثر الشظايا المتطايرة، كما تمت مباشرة تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements