رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد اتهام بالقتل الخطأ.. الشرطة الأرجنتينية تفتش عيادة طبيب مارادونا

مارادونا
مارادونا
أيد القضاء الأرجنتينى اليوم الأحد اتهام "يوبولدو لوكي" الطبيب الشخصي لأسطورة كرة القدم دييجو مارادونا بالإهمال والقتل الخطأ، وأمر بتفتيش منزله وعيادته.


ويأتي هذا عقب فتح مدعو العموم بالأرجنتين تحقيقًا للوقوف على الملابسات المحيطة بوفاة أسطورة كرة القدم، وما إذا كان الأمر قد ينطوي على إهمال طبى.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فأن حوالي 30 شرطيا اقتحموا منزل يوبولدو لوكي الطبيب الشخصي لدييجو مارادونا، و أن 30 آخرين اقتحموا عيادته، بغرض تفتيشها بعد أن أيد القضاء الدعوى المقدمة ضد الطبيب بالإهمال والقتل الخطأ، من مدعى العموم.

وسيتعين على يوبولدو لوكي الإدلاء بشهادته أمام المدعي العام للاشتباه في الإهمال الطبي في الأيام الأخيرة من حياة اللاعب السابق، وبالتالي، سيكون متورطا في جريمة محتملة تتعلق بالقتل الخطأ.
 
وسيوضح هذا التحقيق جميع ملابسات القضية، كما يمكن توجيه الاتهام إلى الطبيب النفسي المسؤول عن إعطاء الدواء للأسطورة الراحل، وأحد الأشخاص الذين كانوا في المنزل وقت الوفاة.

وتبحث النيابة عن إجابات للاشتباه بأن مارادونا لم يكن لديه مضاعفات طبية عندما تم نقله من العيادة، بعد إجراء عملية جراحية لورم في الرأس.
Advertisements
الجريدة الرسمية