رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد اتهامها بالتنمر على موظفي القصر الملكي.. أصدقاء ميغان ماركل يواصلون دعمها

ميغان ماركل
ميغان ماركل
نشرت صحيفة "ذا تايم" قبل وقت سابق مقالًا تزعم من خلاله أن دوقة ساسكس الأميرة ميغان ماركل ، تنمرت علي موظفي القصر الملكي وجعلتهم يبكون.


وظهرت تلك المزاعم قبل لقاء ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري بالمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري .

 القصر الكاذب 

وفي إعلان تشويقي مدته ثلاثون ثانية بثته شبكة سي بي إس الأمريكية، تسأل المذيعة دوقة ساسكس: «كيف تظنين رد فعل قصر بكنجهام عندما يسمعك تروين الأحداث من وجهة نظرك اليوم؟»، فقالت: هذا القصر كذاب.


ترويج الأكاذيب 

وعلي الفور بات قصر بكنجهام  تحري الحقيقة حول مزاعم تنمر ميغان ماركل بموظفين في القصر، لكن زوجة الأمير هاري من جانبها قالت: «لا أعرف كيف يمكنهم أن يتوقعوا، بعد كل هذا الوقت، أن بإمكاننا السكوت بينما تنشط ماكينة الترويج لأكاذيب حولنا».

ونفى متحدث باسم ميجان ماركل والأمير هاري المزاعم  المتداولة ضدهم  واصفا الادعاء بأنه "حملة تشهير محسوبة تستند إلى معلومات مضللة للإضرار بهم.

تنمر ميجان  


وأشار المتحدث باسم الأمير هاري وزوجته أن شكوى التنمر تم رفعها ضد ميجان من قبل موظف ملكي في عام 2018.

وزعمت الشكوى أنها "أحرجت مساعدين شخصيين من المنزل وكانت تقوض ثقة موظف ثالث"، وبعد هذه المزاعم ، أعلن قصر باكنجهام أنه سيبدأ تحقيقًا داخليًا .

لكن بعد أن تم الإفصاح عن تلك الأزمة باتت أصدقاء ميغان ماركل متعاطفين معها بشكل كبير وأصبح الجميع يطلق تغريدات دعم  للأميرة  المضطهدة ، حيث أطلقت جابرييل يونيون عدة تغريدات للدفاع عن ميغان ماركل، قائلة : "تلك الصحف البريطانية  تبدو وكأنها لا ترغب التصالح مع فكرة أن حفيد ملكة بريطانيا تزوج من أمريكية سوداء البشرة  وكذلك فكرة مغادرتهم للقصر الملكي .

وهاجمت صديقة أخري لميغان قائلة :" تلك القصر وكذلك وسائل الإعلام البريطانية لن تتوقف أبدًا عن محاولة إدانة ميغان .. إنه حقًا لشيء مؤسف ،  لماذا كل هذا  الأمر المخز .. انهم حقًا جيدون.

ومن جانيها أظهرت هالي بيري دعمها لميغان ماركل، حيث غردت قائلة :  "إنها لا تزال تحمي النساء السود".

Advertisements
الجريدة الرسمية