Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد إصابته بكورونا.. حملة ترامب تعلن تعليق جميع أنشطة الرئيس

خارج الحدود ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

أعلنت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء اليوم الجمعة أن جميع أنشطة الرئيس سيتم تأجيلها أو القيام بها عبر شبكة الانترنت.

من جانبها، أكدت حملة المرشح الديمقراطي جو بايدن، أن نائب الرئيس الأمريكي السابق سيتوجه إلى ولاية ميتشجان ضمن حملته الانتخابية بعد سلبية فحص كورونا.

وقال المرشح الديمقراطي إن نتيجة اختباره لفيروس كورونا المستجد جاءت سلبية، مضيفا: "يسعدني أن أبلغكم بأننا أجرينا اختبار كوفيد 19 والنتيجة سلبية، شكرا لكم.. آمل أن يكون هذا بمثابة تذكير.. ارتدِ قناعًا، وحافظ على مسافة اجتماعية، واغسل يديك".

وفي وقت سابق، أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، وقال ترامب في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ثبتت إصابتنا بـ COVID-19.. سنبدأ عملية الحجر الصحى وسنتعافى على الفور. سوف نتجاوز هذا معا!"، ليثير هذا الإعلام ردود أفعال واسعة، ويعلن البيت الأبيض إلغاء رحلته التى كانت مقررة إلى فلوريدا لإلقاء خطاب أمام أنصاره.

وأصدر البيت الأبيض جدول عمل محدث  للرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، حيث تم إلغاء رحلته التى كانت مقررة إلى فلوريدا لإلقاء خطاب أمام أنصاره، وبحسب بيان البيت الأبيض سيشارك ترامب في الساعة 12:15 بالتوقيت المحلى، اليوم الجمعة، في مؤتمر عبر "الفيديو كونفرس"، لدعم كبار السن المعرضين لخطر فيروس كورونا "كوفيد-19"، ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر بدون حضور صحفي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements