Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بسلال من البسكويت والشكولاتة.. زوجة بايدن تفاجئ حرس الكابيتول | فيديو

خارج الحدود 12624945
بايدن وزوجته

فاجأت السيدة الأولى لأمريكا، جيل بايدن، الحرس الوطني في الكابيتول امس الجمعة، بسلال من البسكويت والشوكولاتة، شاكرة إياهم على الحفاظ على سلامتها وعائلتها خلال تنصيب زوجها جو بايدن.


وقالت لمجموعة من أعضاء الحرس في مبنى الكابيتول الأمريكي: "أريد فقط أن أنقل شكر الرئيس بايدن وجميع أفراد عائلة بايدن بأكملها"، وأضافت: "أرسل لكم البيت الأبيض بعض البسكويت ورقائق الشوكولاتة".

وأخبرت جيل بايدن المجموعة أن ابنها الراحل بو، كان عضوا في الحرس الوطني في جيش ديلاوير، وقد أمضى عاما في العراق من 2008 إلى 2009. وتوفي بو بايدن بسرطان المخ في عام 2015 عن عمر يناهز 46 عاما.



وقالت: "لذلك أنا أم للحرس الوطني"، مضيفة أن السلال كانت بمثابة "شكر صغير" لآفراد الحرس، لمغادرتهم ولاياتهم ومجيئهم إلى عاصمة الأمة.

وبعد ذلك، تم اتخاذ إجراءات أمنية مكثفة بمناسبة مراسم التنصيب، التي جرت دون وقوع حوادث كبيرة.

وانتقلت الرئاسة إلى بايدن (78 عامًا)، الذي أصبح أكبر الرؤساء الأمريكيين سنًا في التاريخ، خلال مراسم مصغرة في واشنطن التي لم تشهد القدر المعتاد من الأجواء الاحتفالية بسبب الجائحة والمخاوف الأمنية بعد الهجوم الذي شنه أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب على مبنى الكونجرس (الكابيتول) في السادس من يناير.

وجاء ذلك بعد أن استقدمت السلطات الأمريكية حوالي 25000 من أفراد الحرس الوطني إلى واشنطن بعد أن تم اقتحام مبنى الكابيتول من قبل أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب في السادس من يناير.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements