رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. ولي عهد أبو ظبي يقبل رأس الملك سلمان للرد على فتنة تميم

فيتو

أجرى ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى المملكة العربية السعودية، اليوم؛ للرد على الشائعات التي تروجها وسائل الإعلام القطرية، بشأن وجود خلافات بين الرياض وأبو ظبي.


وكان في استقبال ولي عهد أبوظبي، لدى وصوله إلى الرياض، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبحث الملك معه تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين، ومستجدات المنطقة وعددا من القضايا الإقليمية والدولية، ذات الاهتمام المشترك.

وكان في استقبال الشيخ محمد بن زايد بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، وأمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو رأس، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة محمد سعيد الظاهري، ومدير شرطة منطقة مكة اللواء سعيد بن سالم القرني، ومدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة المهندس عبدالله بن مسعد الريمي، ومدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد بن ظافر.

وحرص وزير الدفاع الإماراتي على تقبيل جبين الملك سلمان، في أقوى رد على قطر التي تسعى لزرع الفتنة بين المملكة والإمارات، وحضر اللقاء ولي العهد الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
Advertisements
الجريدة الرسمية