Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. تفاصيل المؤامرة ضد السيسي في أمريكا

خارج الحدود

مصطفى بركات


بدأت عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، الإعداد لمؤامرة إفساد زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى الولايات المتحدة، وعقد مباحثات مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وكشفت مصادر مصرية في مدينة "نيويورك"، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، عن عقد عناصر الإخوان لقاءات تهدف إلى حشد مظاهرات ضد السيسي في واشنطن، ورفع لافتات ضده خلال اجتماعه مع ترامب في البيت الأبيض، علاوة على تبنى حملة إعلامية بالصحف الأمريكية مناهضة للنظام المصري، ومطالبة الرئيس الأمريكى بالضغط على القاهرة في ملف حقوق الإنسان، والدعوة إلى الاستمرار في تجميد المساعدات.

وقالت المصادر: إن أحد الاجتماعات التي تمت في نيويورك بهدف الحشد وتم تسريب صور لها، شارك بها كل من، هانى القاضى؛ محمود الشرقاوي؛ سعيد العباسي؛ طه طلحة؛ زكريا محمد، وأحمد السيد، مشيرة إلى أن عناصر الجماعة تعمل على تجميع جنسيات مختلفة في التظاهرات بينهم عناصر من الجالية التركية والفلسطينية وبعض الجنسيات العربية والآسيوية الأخري.

وغادرت، أمس السبت، مقدمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، متوجهة إلى الولايات المتحدة، وذلك للتجهيز للزيارة المرتقبة لأمريكا في الأول من أبريل المقبل.

تأتى الزيارة تلبية لدعوة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، حيث إنه من المقرر أن يجرى الرئيسان مباحثات مهمة بالبيت الأبيض، لتعزيز العلاقات الثنائية، والتشاور فيما يتعلق بالأوضاع الإقليمية والدولية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements