Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اللغر المحير.. 5 أسرار لا تعرفها عن مثلث برمودا

خارج الحدود 9876718951573221346
مثلث برمودا

أين يقع مثلث برمودا؟..سؤال تصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة  رغبة في معرفة الإجابة على ذلك السؤال المحير، الذي يضع البعض أمام 3 خيارات، هي الأكثر تداولا على ألسنة المواطنين، والمتمثلة في «المحيط الهندي، المحيط الأطلسي، المحيط الهادي»، عقب طرحه في برنامج المسابقات «مهيب ورزان» المذاع علي فضائية "ام بي سي  مصر".


أين يقع مثلث برمودا؟
وأثار سؤال أين يقع مثلث برمودا؟ في برنامج المسابقات «مهيب ورزان» الذي يعرض عبر شاشة «MBC مصر»، بمختلف أنحاء الوطن العربي، حيرة البعض، ما دفعهم للرغبة في معرفة الإجابة الصحيحة، من أجل الفوز بقيمة الجائزة، المقدرة بنحو 100 ألف جنيه.

المحيط  الأطلسي
ونظرًا لرغبة البعض في معرفة الإجابة على السؤال، نرصد لكم في التقرير التالي، الإجابة الصحيحة، وهي «المحيط الأطلسي»، الي جانب بعض السطور المعلوماتيه  عن مثلث برمودا.

 مثلث  الشيطان
يطلق على مثلث برمودا اسم «مثلث الشيطان»، ويقع بين فلوريدا وبورتوريكو وبرمودا، وهو عبارة عن منطقة في شمال المحيط الأطلسي تصل مساحتها إلى 1.5 مليون ميل مربع، ولا تظهر على خرائط العالم، بحسب ما ذكره موقع «روسيا اليوم».

السفن المفقودة
وشهد مثلث برمودا، اختفاء ما يصل إلى 50 سفينة و20 طائرة تماما عن الأنظار في منتصف القرن التاسع عشر، ولم يُعثر على حطام تلك السفن أو الطائرات، بالرغم من الإبلاغ عن فقدها.

وعلى الرغم من ذلك، أصبحت تلك المنطقة الآن واحدة من أكثر الممرات استخداما في العالم؛ إذ زعم البعض أن السفن المفقودة كانت مرتبطة بأحداث خارقة للطبيعة، ولكن العلماء مقتنعون أكثر بنظريات التغيرات المناخية المفاجئة، التي تسببت في حطام السفن أو تحطم الطائرات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements