رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكويت تسجل 608 إصابات جديدة بكورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا
أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الأحد تسجيل 3 حالات وفاة و608 إصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي عدد حالات الوفيات إلى 782 حالة، وعدد المصابين الى 126 ألفا و534 حالة.


وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند، إن جميع الحالات الجديدة المصابة، ثبت إصابتها بفيروس (كوفيد 19) جراء مخالطة حالات مصابة بالمرض، بالإضافة إلى الحالات التي قيد البحث عن أسباب العدوى، إذ تقوم الفرق الوقائية بمتابعة أسباب العدوى وتتبع المخالطين وفحصهم، واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.


وأضاف أنه فيما يخص آخر المستجدات في العناية المركزة، فقد بلغ عدد من يتلقون الرعاية الطبية في غرف العناية المركزة 109 حالات، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه تم إجراء 4753 مسحة مخبرية خلال 24 ساعة الماضية، ليبلغ إجمالي المسحات 921 ألفا و278 مسحة.

وجدد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدعوة للمواطنين والمقيمين الالتزام بالقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء، وتوصيات وقرارات وزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة، والتي تستهدف احتواء الفيروس والقضاء عليه، موصيا بالمداومة على الأخذ بكافة وسائل وطرق الوقاية من المرض، ومتابعة الحسابات الرسمية المعتمدة حول آخر المستجدات والتطورات.
Advertisements
الجريدة الرسمية