Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الفوضى الخلاقة.. إطلاق نار يضرب ولاية جديدة في أمريكا وسقوط مصابين | فيديو

خارج الحدود 607d0b344c59b722d4152473
الشرطة الأمريكية

في رابع حادث إطلاق نار خلال 24 ساعة، أفادت وسائل الإعلام المحلية بإصابة خمسة أشخاص في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، بعد إطلاق النار عليهم في شريفبورت، بولاية لويزيانا الأمريكية.



وذكرت محطة كيه.إس.إل.إيه التلفزيونية التابعة لمحطة سي.بي إس في ساعة متأخرة من مساء الأحد إن خمسة أشخاص وصلوا إلى مستشفى محلي بعد إطلاق النار عليهم في شريفبورت بولاية لويزيانا الأمريكية.

وقال التقرير إن 21 فردا من وحدات الشرطة وصلوا إلى مكان الحادث بعد الإبلاغ عن إطلاق نار في شارع هيرن.

وفي وقت سابق من صباح اليوم الإثنين، أفادت الشرطة الأمريكية، بمقتل طفلة جراء حادث إطلاق نار في مدينة شيكاغو بولاية إيلينوي.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن الشرطة المحلية أن طفلة في 7 سنوات من عمرها قتلت، بينما أصيب والدها البالغ 29 عامًا بجروح جراء حادث إطلاق نار وقع أثناء جلوسهما في سيارة أمام مطعم ماكدونالدز للوجبات السريعة في حي هومان سكوير.


وفي وقت سابق أفادت الأنباء عن إطلاق النار الذي وقع في مدينة أوستن الأمريكية (تكساس)، وأسفر الحادث عن مقتل ثلاثة أشخاص. 

وأوضحت التقارير أن الطفلة نقلت إلى مستشفى بعد إصابتها بجروح متعددة حيث لم يتم التمكن من إنقاذها، بينما أصيب الرجل في بطنه وهو في حالة حرجة.

وفرضت الشرطة طوقًا أمنيًا حول المطعم وتعمل وحداتها على تحديد ملابسات الهجوم، فيما انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو توثق من المكان توثق عملية إخراج الضحيتين من سيارتهما.

وهذا هو ثالث حادث لإطلاق النار في الولايات المتحدة خلال يوم واحد حيث سبق أن قتل 3 أشخاص بمدينة كينوشا في ويسكونسن، و3 آخرين بهجوم مصلح في مدينة أوستين بولاية تكساس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements