رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"العجوز إيلين".. المئات يحتفلون بعيد ميلاد أيرلندية رغم إجراءات كورونا | صور

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
رغم قيود الإغلاق الوقائية التي تفرضها كافة الدول لتجنب تفشي فيروس كورونا المستجد"كوفيد 19"، والتخوف من الإصابة بالفيروس والتزام الأغلب بالحجر المنزلي، إلا أن ذلك الوباء لم يمكن البعض من التخلي عن الإنسانية ومحاولة منح السعادة للأطفال وكبار السن.



وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي سلطت الضوء على واقعة تكاد تثبت للعالم أن الرحمة بالصغار والكبار لا زالت موجودة حتى وسط تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أفسد مخططات الاحتفال بعيد الميلاد المجيد في دول العالم كافة، حيث تجمع مئات السكان المحليين بمسيرة أمام منزل امرأة أيرلندية للاحتفال بعيد ميلادها المئة الذي تزامن مع احتفالات عيد الميلاد المجيد بعد أن أفسدت كورونا خطط حفلها.


ووضع السكان المحليون الذين يرتدون زي "بابا نويل" السيدة العجوز التي تدعى إيلين داخل عربة صغيرة، وصاروا بها  خارج المنزل في موكب  ضخم يدور شوارع أيرلندا للاحتفال بعيد ميلادها.


ولم تتمكن إيلين فاديان، البالغة من العمر 100 عام من إقامة حفل عيد ميلادها بسبب قيود فيروس كورونا لكن جيرانها حرصوا على أن يكون لديها يوم خاص ومميز للاحتفال بهذا اليوم.


ونظم جيران إيلين موكبًا ضخمًا يضم أكثر من 100 سيارة لتتمكن من تجاوز عتبة منزلها والاحتفال بعيد ميلادها رغم قيود كورونا الصارمة، كما قام سائقو السيارات بالتلويح بالأعلام وطرق الأبواق.

 
وحرص السكان المحليون وجيران إيلين على تنظيم ذلك الحفل في المكان التي وُلدت به وعاشت فيه طوال حياتها، حيث تم تجميع حوالي 130 سيارة مليئة بالأطفال وأكثر من 450 شخصًا ما بين من يقودون السيارات والسائرين على الأقدام.
Advertisements
الجريدة الرسمية