رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العاهل السعودي يدعو أمير قطر لزيارة المملكة

السعودية
السعودية
وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز دعوة لـ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لزيارة المملكة، وفق ما أفاد الديوان الأميري اليوم الإثنين.


الشيخ تميم 

وتلقى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد رسالة من الملك سلمان، تضمنت دعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لزيارة المملكة، وفق بيان صادر عن الديوان.

وسلم الدعوة إلى أمير قطر وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الدوحة للقاء نظيره القطري.




الدوحة

 وكان الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي وصل اليوم الاثنين، إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية.

وكان في استقبال الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله والوفد المرافق له بمطار الدوحة الدولي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

 سفارة السعودية 


كما كان في استقباله القائم بأعمال سفارة السعودية في قطر علي بن سعد القحطاني، وعدداً من منسوبي السفارة.

ومؤخرا، أكد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر دعم بلاده للسعودية في كل ما من شأنه تعزيز أمن واستقرار وسيادة المملكة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي فبراير الماضي من أمير قطر.

وعبر الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لأمير قطر على ما عبر عنه من "مشاعر أخوية نبيلة".

لقاح كورونا


وكانت وزارة الصحة السعودية رصدت زيادة في أعداد الحالات النشطة والحرجة، داعيةً الجميع إلى المبادرة للحصول على لقاح كورونا.

وأعلنت الوزارة إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل (958) حالة مؤكدة، وتعافي (1047) حالة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة (9657) حالة منها (1290) حالة حرجة.

وبينت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في السعودية بلغ (413174) حالة، كما بلغ عدد حالات التعافي (396604) حالات، وفيما يخص الوفيات فقد تم تسجيل 13 حالة ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة (6913) حالة.
Advertisements
الجريدة الرسمية