رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخطوط الجوية القطرية تعلق حجز الرحلات من الإمارات 7 أيام

الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية
أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم الجمعة تعليق عمليات الحجز الجديدة من الإمارات للأيام السبعة المقبلة.

كما تم تعليق الحجوزات إلى جنوب إفريقيا ورواندا مؤقتا مع استثناءات تشمل مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وحاملي تصاريح الإقامة العائدين إلى دول المجلس الأخرى.


ودعت شركة الطيران المسافرين الذين حجزوا على الخطوط الجوية القطرية من الإمارات إلى زيارة موقعها الرسمي لمزيد من المعلومات.


وكانت الشرطة الجوية القطرية قد أعلنت استئناف رحلاتها إلى الإمارات مع إعادة تشغيل رحلاتها إلى دبي اعتبارا من 27 يناير 2021، وإلى أبو ظبي في 28 يناير.


وأشارت إلى أنها ستستأنف رحلاتها إلى الإمارات بواقع رحلتين يوميا إلى دبي ورحلة إلى أبو ظبي.

ويوم 15 يناير، أعلنت الخطوط الجوية القطرية⁩ عن استئناف رحلاتها إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

وأشارت الخطوط الجوية القطرية عبر تغريدة من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن رحلاتها إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي ستكون بواقع 4 رحلات أسبوعيا.


وفي 11 يناير الجاري استأنفت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى الرياض في المملكة العربية السعودية، للمرة الأولى منذ عام 2017 بواقع رحلة كل يوم.

ويشكل الإعلان عن استئناف الرحلات الحلقة الأحدث في سلسلة إجراءات فتح الأجواء والحدود بين قطر وكل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

وتأتي تلك الإجراءات عقب اتفاق مصالحة شهدته قمة مجلس التعاون الخليجي بالسعودية في 5 يناير الحالي، وعودة العلاقات الكاملة بين الدول الأربع وقطر بعد 3 سنوات ونصف من المقاطعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية