Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها إلى الإمارات

خارج الحدود الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم الأربعاء، استئناف رحلاتها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وعودة الرحلات نحو دبي وأبو ظبي الأسبوع المقبل.

وقالت الخطوط الجوية القطرية في تغريدة عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": إنها "ستعيد تشغيل رحلاتها إلى دبي اعتبارا من 27 يناير الجاري، وإلى أبوظبي في 28 من نفس الشهر".

كما أن المسافرين من الإمارات العربية المتحدة سيتمكنون من الاتصال بأكبر شبكة في المنطقة مع أكثر من 800 رحلة أسبوعيا إلى أكثر من 120 وجهة.


يذكر أنه في الخامس من يناير الجاري، انعقدت "قمة العلا" بالسعودية، وشهدت إسدالا للستار على الأزمة الخليجية التي دخلت عامها الرابع إثر خلافات سياسية بين كل من مصر والإمارات والسعودية والبحرين من جهة، وبين قطر من جهة أخرى، ووافقت الدول الأربع على إعادة العلاقات مع قطر بما في ذلك الرحلات الجوية.

في غضون ذلك، أعلنت الخطوط الجوية القطرية⁩ الجمعة الماضية عن استئناف رحلاتها إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

وأشارت الخطوط الجوية القطرية عبر تغريدة من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن رحلاتها إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي ستكون بواقع 4 رحلات أسبوعيا.

وفي 11 يناير الجاري استأنفت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى الرياض في المملكة العربية السعودية، للمرة الأولى منذ عام 2017 بواقع رحلة كل يوم.

ويشكل الإعلان عن استئناف الرحلات الحلقة الأحدث في سلسلة إجراءات فتح الأجواء والحدود بين قطر وكل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements