رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجيش الوطني الليبي: اللهجة الإعلامية أكبر من المشهد الحقيقي علي أرض الوطن

العميد خالد المحجوب
العميد خالد المحجوب

 

أكد العميد خالد المحجوب مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، أن اللهجة الإعلامية عن نشوب حرب فى سرت والجفرة خلال ساعات أكبر مما يحدث على الأرض.


واضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" تقديم الإعلامي خالد أبوبكر المذاع علي فضائية "ON" أن نشوب معركة حربية حاليا تحتاج دفاع جوي فالأرض واسعة وتحتاج إلى استعداد عسكري قوي.


وأوضح أن 10 آلاف من المرتزقة موجودون فى ليبيا لكنهم غير قادرون على مهاجمة الجيش الوطني الليبي.  

 

مجلس النواب الليبي، القوات المسلحة المصرية للتدخل لحماية الأمن القومي الليبي والمصري إذا رأت أن هناك خطرًا يطال أمن البلدين.


ورحب مجلس النواب الليبي في بيان له بكلمة الرئيس، عبد الفتاح السيسي، في وقت سابق بحضور ممثلين عن القبائل الليبية، داعيًا إلى تظافر الجهود بين ليبيا ومصر بما يحقق الأمن والاستقرار في ليبيا.

 
وأكد البرلمان الليبي على "ضمان التوزيع العادل لثروات الشعب وعائدات النفط وضمان عدم العبث بثروات الليبيين لصالح الميليشيات المسلحة الخارجة عن القانون، والذي يعد مطلبًا شرعيًا لكافة أبناء الشعب الليبي".

 
وجاء في البيان أن "مجلس النواب الليبي الممثل الشرعي الوحيد المنتخب من الشعب الليبي والممثل لإرادته الحرة، يؤكد على ترحيبه بما جاء في كلمة الرئيس المصري بحضور ممثلين عن القبائل الليبية وندعو إلى تظافر الجهود بين الشقيقتين ليبيا ومصر بما يضمن دحر الُمحتل الغازي ويحفظ أمننا القومي المشترك ويُحقق الأمن والاستقرار في بلادنا والمنطقة".

Advertisements
الجريدة الرسمية