رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البيت الأبيض يؤكد مشاركة ترامب في انتخابات الرئاسة المقبلة

الرئيس الأمريكي دونالد
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
أفاد البيت الأبيض مساء اليوم الجمعة بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيشارك في انتخابات الرئاسة المقرر لها نوفمبر المقبل.

وبحسب وكالة "رويترز" الإخبارية، أكدت متحدثة في البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب سيشارك في انتخابات نوفمبر وهو بخير ومعنوياته جيدة.


وأضافت أن الرئيس "يريد التحدث إلى الشعب الأمريكي، وسيستمعون إليه بشكل ما قريبا".

وفي وقت سابق، أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، عن إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، وقال ترامب في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ثبتت إصابتنا بـ COVID-19.. سنبدأ عملية الحجر الصحى وسنتعافى على الفور. سوف نتجاوز هذا معا!"، ليثير هذا الإعلام ردود أفعال واسعة، ويعلن البيت الأبيض إلغاء رحلته التي كانت مقررة إلى فلوريدا لإلقاء خطاب أمام أنصاره.

وأصدر البيت الأبيض جدول عمل محدثا للرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، حيث تم إلغاء رحلته التى كانت مقررة إلى فلوريدا لإلقاء خطاب أمام أنصاره، وبحسب بيان البيت الأبيض سيشارك ترامب في الساعة 12:15 بالتوقيت المحلى، اليوم الجمعة، في مؤتمر عبر "الفيديو كونفرس"، لدعم كبار السن المعرضين لخطر فيروس كورونا "كوفيد-19"، ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر بدون حضور صحفي.
Advertisements
الجريدة الرسمية