رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاحتلال يستأنف الرحلات الجوية بعد توقف بسبب القصف

إسرائيل
إسرائيل
قالت سلطة المطارات في إسرائيل إنه تم استئناف الرحلات الجوية بعد وقفها لوقت قصير مساء اليوم الثلاثاء بسبب إطلاق مسلحين عدة صواريخ من قطاع غزة.


يذكر أن وسائل إعلام إسرائيلية نشرت مقطع فيديو للحظة استهداف منطقة حولون قرب تل أبيب بصاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة.

القسام
وكانت "كتائب القسام" قالت في بيان لها: "الآن وتنفيذا لوعدنا.. كتائب القسام توجه ضربة صاروخية هي الأكبر لتل أبيب وضواحيها بـ 130 صاروخا ردا على استهداف العدو للأبراج المدنية".

 
حاجز زعترة

وقتل فلسطيني وأصيب آخر عند حاجز زعترة قرب نابلس جراء إطلاق الجيش الإسرائيلي النار على سيارتهما.

يذكر أن أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، أنه قد تم اغتيال قائد منظومة الصواريخ المضادة للدروع في حماس - مدينة غزة إياد فتحي الذي يعتبر ناشطًا في حماس وكان مسؤولًا عن تنفيذ عمليات اطلاق صواريخ مضادة للدروع ضد إسرائيل.

القصف الإسرائيلي

وفي وقت سابق، نعت حركة الجهاد الإسلامي، شهداءها الذين استشهدوا جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدة أن دماءهم لن تذهب هدرًا.

وقالت الجهاد في بيان لها: «إننا ونحن نودع شهداءنا القادة مع كوكبة الشهداء الذين ارتقوا يوم أمس وصباح اليوم فإننا نؤكد أن هذه الدماء الزكية لن تذهب هدرًا».

وأكدت: «أن لهيب صواريخ المقاومة الذي لم يعهده كيان العدو من قبل، هو أصدق دليل على وفاء المقاومة لشهدائها ودماء مقاتليها الأشداء الذين أذاقوا العدو البأس في كل جولات المواجهة».
Advertisements
الجريدة الرسمية