رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأحمر: سيطرة الحكومة الشرعية ينقذ اليمن أن يكون ولاية إيرانية

الفريق على محسن الأحمر
الفريق على محسن الأحمر

ثمن نائب الرئيس اليمني الفريق على محسن الأحمر، اليوم الجمعة، الدعم والإسناد الكبير من التحالف العربي بقيادة السعودية، لدحر انقلاب ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وإحباط مخططات المشروع الإيراني الهادف لزعزعة أمن واستقرار المنطقة.


وأشاد الأحمر بتصريح ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وتأكيده المضي قدمًا في دعم الشرعية لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة، بحسب ما نقلته عنه وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأكد أن بسط سيطرة الدولة الشرعية على كل تراب اليمن يضمن "عدم جعل اليمن ولاية إيرانية فارسية في خاصرة الجزيرة والخليج، ويُفشل مخطط محاولات طمس الهوية اليمنية".

وناقش نائب الرئيس اليمني مع رئيس أركان الجيش اللواء طاهر العقيلي، في محافظة مأرب، ترتيب أوضاع المقاتلين في الجبهات، واستكمال بناء المؤسسة العسكرية في سبيل استكمال إنهاء الانقلاب.

ويخوض الجيش اليمني بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية، معارك ضارية ضد الميليشيات الانقلابية في جبهات التماس، وسط تقدم ميداني مستمر وهزائم متوالية للانقلابيين على وقع الخسائر الفادحة المادية والبشرية التي يتكبدونها يوميا، مع توقعات مصادر عسكرية باقتراب عملية الحسم.
Advertisements
الجريدة الرسمية