Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

افتتاح مكتب جديد لشركة مصر للطيران بالخرطوم

خارج الحدود
مصر للطيران

أ ش أ


تحتفل شركة مصر للطيران للخطوط الجوية يوم /السبت/ القادم بافتتاح مكتبها الجديد بالخرطوم، بحضور والي ولاية الخرطوم الدكتور عبد الرحمن خضر، ورئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران حسين الشريف، وممثل سلطة الطيران المدني بالسودان، وأعضاء السفارة المصرية والبعثة الدبلوماسية بالسودان، وممثلي غرف السياحة السودانية.

وتتضمن فقرات الحفل تكريم بعض الجهات المشاركة في فعاليات احتفال شركة مصر للطيران بالخرطوم، وتقديم بعض العروض الفنية المستمدة من التراث السوداني.

وفي سياق متصل، تعتزم شركة مصر للطيران في إطار الرؤية المستقبلية، تدشين عدد من الخدمات الجديدة خلال الفترة القادمة للمواطنين والمقيمين بالسودان الشقيق، تشمل افتتاح مركز اتصالات متطور للاستفسار عن مواعيد الرحلات وقيمة التذاكر، والحجز، وإصدار التذاكر فور العمل بنظام كروت الائتمان، وكل ما يتعلق بالسفر على مصر للطيران كنوعية الخدمات الموجودة على الطائرة، وتقديم وجبات مختلفة حسب الطلب وغيرها من الخدمات.

كما تدرس شركة مصر للطيران حاليا إعادة تشغيل خط "القاهرة - بورتسودان - القاهرة" والذي كان قد تم تشغيله في فترة الثمانينيات.
تجدر الإشارة، إلى أن شركة مصر للطيران قد افتتحت في فبراير الماضي، وحدة جديدة لها في مكتب مصر للطيران بمطار الخرطوم الدولي معنية ببيع التذاكر، وتبدأ الوحدة عملها قبل موعد الرحلة بثلاث ساعات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements