رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيفانكا ترامب وكوشنر ينتقلان إلى ميامي عقب مغادرة البيت الأبيض

إيفانكا وكوشنر
إيفانكا وكوشنر
ذكرت شبكة "CNN" الأمريكية أن ابنة الرئيس الأمريكي السابق إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر غادرا منزلهما في العاصمة واشنطن ووقعا عقد إيجار لمدة عام واحد لشقة فاخرة في ميامي.


وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن الزوجين استأجرا الشقة في مشروع «The Arte» في ميامي وهي منطقة ذات تكلفة باهظة وتتمتع برفاهية عالية.

وتبلغ تكلفة إيجار الشقق في هذا المشروع نحو 40 ألف دولار شهرياً.



والأربعاء الماضي، دخلت إيفانكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، فى نوبة بكاء أثناء مغادرة والدها البيت الأبيض تمهيدا لاستلام الرئيس الجديد للولايات المتحدة جو بايدن، مهام منصبه.

وأظهرت لقطات بكاء إيفانكا ترامب أثناء وقوفها إلى جوار زوجها جاريد كوشنر، لحظة صعود والدها دونالد ترامب إلى طائرته لمغادرة البيت الأبيض.

وغادر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب العاصمة الأمريكية واشنطن فى أخر رحلة له بصفته الرئيس الـ45 للولايات المتحدة، على متن مروحية رئاسية متوجها إلى قاعدة أندروز الجوية الواقعة في ولاية ماريلاند على بعد 24 كلم عن وسط واشنطن، حيث تنتظره الطائرة رقم 1 التابعة لسلاح الجو الأمريكي.

وألقى ترامب قبل الصعود إلى متن المروحية كلمة قصيرة وصف فيها ولايته بأنها أكبر شرف لحياته، وتمنى ألا يكون وداعه للبيت الأبيض لفترة طويلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية