Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إطلاق نار على عيادة صحية بولاية مينيسوتا الأمريكية | فيديو وصور

خارج الحدود ولاية مينيسوتا
ولاية مينيسوتا

ذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية أن حادث إطلاق نار وقع في ولاية بولاية مينيسوتا الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء.

ولفتت تقارير أمريكية إلى أن أشخاص عدة أصيبوا بالرصاص خلال حادث إطلاق نار على عيادة للرعاية الصحية في محيط مدينة مينابوليس بولاية مينيسوتا.

وأكدت الشرطة لشبكة "فوكس نيوز" أن إطلاق النار وقع في عيادة "ألينا هيلث" في المدينة، لكنها لم تكشف عن تفاصيل حول عدد الضحايا أو حجم إصاباتهم.


كما غرد قسم "سانت بول" التابع لمكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات، بأنه في طريقه إلى مكان الحادث، جنبا إلى جنب مع مكتب التحقيقات الفيدرالي. أظهرت اللقطات الجوية للمشهد وجودا كثيفا للشرطة والنوافذ المحطمة في المنشأة.



ونقلت الشبكة عن مصدر في سلطات إنفاذ القانون قوله إن 9 أشخاص سقطوا مصابين، فيما ذكرت صحيفة "مينيابوليس ستار تريبيون" أن رجلا مشتبه به تم احتجازه.

وأضافت الصحيفة أن قنبلة انفجرت داخل المنشأة أيضا بعد نحو نصف ساعة من إطلاق النار، مما أجبر رجال الأمن والطوارئ الذين استجابوا للحادث في البداية، على إقامة منطقة تجمعهم بعيدا عن العيادة الصحية.

وكان ضابط الشرطة في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية قُتل جراء تبادل لإطلاق النار على أحد الطرق السريعة  الخميس الماضي.

وحسب وسائل الإعلام فإن الحادث وقع بعد أن أمر الشرطي سائق سيارة على طريق سريع بمدينة لاس كروسيس بالتوقف في إطار عمليات تفتيش أمنية لكن الأخير أطلق النار على الشرطي وقتله ثم لاذ بالفرار لتبدأ عملية مطاردة انتهت بمقتله.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements