رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمير قطر يصدق على اتفاقية الإعفاء المتبادل من التأشيرات مع تركيا

 تميم بن حمد آل ثاني
تميم بن حمد آل ثاني

أصدر تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد، اليوم، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية لإلغاء التأشيرة لحاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة وجوازات الخدمة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فنزويلا البوليفارية الموقعة بمدينة كاركاس في 25 سبتمبر 2015.


وأصدر تميم وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال القانوني بين وزارة العدل في دولة قطر ووزارة العدل في المملكة الأردنية الهاشمية الموقعة بمدينة عمان بتاريخ 21 فبراير 2016.

كما أصدر تميم وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية تعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان في المجال الأمني الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 26 أبريل 2016م.

وأصدر الأمير القطرى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الزراعي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان الموقعة بمدينة باكو بتاريخ 8 / 3 / 2016 م.

وأصدر تميم المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في المجال الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة روسيا الاتحادية الموقعة بمدينة موسكو بتاريخ 18 يناير 2016.

كما أصدر الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية تركيا بشأن الاعفاء المتبادل من التأشيرات لحملة جوازات السفر العادية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 ديسمبر2015.

وأصدر الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كازاخستان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 26 أكتوبر 2015.

Advertisements
الجريدة الرسمية