رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بينهم مصري.. القبض على 10 أشخاص مارسوا عمليات النصب والاحتيال في السعودية

الشرطة السعودية
الشرطة السعودية
أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، القبض على 10 أشخاص مارسوا عمليات النصب والاحتيال على عدد من الشركات والمؤسسات التجارية المختلفة داخل المملكة العربية السعودية.


وقال "الكريديس": إنه امتدادًا لجهود الأجهزة الأمنية في مكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، فقد تمكنت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من القبض على (10) أشخاص، (5) مواطنين و(4) مقيمين من الجنسيات المصرية، والأردنية، واليمنية، ونازح، جميعهم في العقدين الثاني والرابع من العمر، مارسوا عمليات النصب والاحتيال على عدد من الشركات والمؤسسات التجارية.

وأوضح الرائد الكريديس أنه ضبط بحوزتهم (1,190,805) ريالات نقدًا، و(155) جهاز نقاط بيع، ومجوهرات تزن (1047,8) جرامات، و(4) أسلحة نارية من نوع رشاش، ومسدس، وجرى إيقافهم واتخذت الإجراءات النظامية الأولية كافة، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وفي سياق آخر، تدخلت شرطة منطقة الرياض، يوم الثلاثاء الماضي، بعد السطو على عدد من المدارس في أنحاء العاصمة.

ونشر الحساب الرسمي للأمن العام السعودي على "تويتر"، تغريدة جديدة، نقل من خلالها عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن المتابعة لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من القبض على مواطنين اثنين، ارتكبا عددًا من الجرائم، بالنمط والسلوك الإجرامي نفسه.

وأكد الأمن العام السعودي أن المواطنين الاثنين في العقد الثاني من العمر، وتمثلت جرائمهما في السطو على عدد من المدارس في مدينة الرياض، وسرقة ما تحويه من تجهيزات، وارتكاب جرائم سرقة بطاريات المركبات المتوقفة أمامها.

وأشارت الشرطة السعودية إلى نجاحها في استرداد بعض المسروقات، وجرى إيقاف المواطنين، واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية الأولية كافة، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية