رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"ZED" يعلن خطته بعد الاستحواذ على نادي مصر.. أنسي ساويرس: هدفنا زيادة أعداد المحترفين.. ونبيه: نسعى لإخراج 100 محمد صلاح

أنسي ساويرس خلال
أنسي ساويرس خلال مؤتمر نادي زد
أعلنت شركة زد للاستثمار الرياضي مساء اليوم بشكل رسمي الاستحواذ على نادي إف سي مصر، لتبدأ مسيرتها مع كرة القدم المصرية من دوري القسم الثاني وبداية مواجهة الفريق غدا الأربعاء مع نادي القناة.


زيادة أعداد المحترفين
أكد أنسي ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، أن ناديه يهدف للتركيز على محافظات الصعيد وليس القاهرة فقط علاوة على الاهتمام بالمواهب والناشئين بشكل أكبر، مما يجعل له هوية مختلفة ونتطلع لتحقيق أشياء إيجابية في بعض الدول الأفريقية ولكن في المستقبل.



وأوضح أنهم بصدد بناء منظومة بخطة إستراتيجية تؤدي إلي حدوث فارق حقيقي وتبرز نماذج مشرفة تساهم في زيادة عدد المحترفين.


الاعتماد على الناشئين
وأعلن أحمد دياب الرئيس التنفيذي لشركة "زد" للاستثمار الرياضي، أن إدارته ستعتمد على الناشئين موضحا أن الاعتماد الأكبر سيكون على الناشئين، وأن 60% من أندية أوروبا تسير على نفس النهج، ونحن نهتم بتصدير المواهب.





ميدو وثمار التجربة
ومن جانبه أكد أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والزمالك السابق، وعضو نادي زد أن تجربة نادي زد تحتاج إلى 7 سنوات حتى تظهر بالشكل الكبير والمطلوب وسط الأندية وإخراج عدد كبير من النجوم للاحتراف خارج مصر.

وتمني ميدو خلال المؤتمر الصحفي أن يكون له دور ولو بسيط لتحقيق حلم الشركة وأن لديه طموح كبير في تجربة جديدة وكبيرة والحمد لله في وقت قليل للغاية نجحنا في تدعيم صفوف النادي بـ 16 لاعبا بين الخبرات في الدوري الممتاز ودوري القسم الثاني.

زد وبوروسيا دورتموند
وأكد محمد زيدان عضو مجلس إدارة نادي "زد" أنه نجح في عمل علاقة جيدة بين "زد" و"بوروسيا دورتموند" الألماني موضحا علي الرغبة في عمل منظومة جيدة، مشددا أن اسم أنسي ساويرس -رئيس مجلس إدارة الشركة- أعطى للنادي أهمية كبيرة".

وأضاف زيدان إلى أن ناديه سيعمل على سفر ناشئيه إلى ألمانيا لخوض بطولات ودية خلال الفترة المقبلة.

تطوير الناشئين
وأعلن حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب السابق أنه وافق على الانضمام لعضوية مجلس ادارة نادي "زد" بسبب الاهتمام بتطوير قطاع الناشئين .

وقال نجم الزمالك السابق في المؤتمر الصحفي للاعلان علي استحواذ زد علي نادي مصر : "نادي زد هدفه الأول تطوير الناشئين في مصر، ولذلك قمنا بالاستحواذ على نادي مصر، من أجل تحفيز الناشئين للانضمام إلى الفريق الأول كما قمنا بعمل شراكة مع بوروسيا دورتموند من أجل تطوير الناشئين، ومساعدتهم على تحقيق النجاح عند خوض تجربة الاحتراف في أوروبا ".

استكمال المستشفى الرياضي
ووجه أحمد دياب الرئيس التنفيذي لشركة "زد" للاستثمار الرياضي، الشكر لميشيل سالجادو مستشار البطولات الدولية في قطاع الناشئين بالنادي الجديد.



وقال خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "سنتوسع على كافة المستويات خلال المرحلة المقبلة، وسنضيف ملاعب للتنس في فرع التجمع الخامس وقمنا بالفعل بعمل ملاعب اسكواش، وفي طريقنا لاستكمال المستشفى الرياضية، مشوارنا طويل ونحتاج كل الدعم من كل المجال الرياضي، اخترنا طريق البناء وهو الأصعب".

إنتاج 100 لاعب مثل محمد صلاح
وأوضح أسامة نبيه المدير الفني لنادي "زد" أن الفريق سيكون امتدادًا عظيمًا للكرة المصرية، مشيرًا إلى أن مشروع هذا النادي سيُنتج 100 لاعب مثل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.





وأوضح: "زد كيان كبير وسيكون امتدادًا عظيمًا للكرة المصرية وأن هذا المشروع سيكون به ١٠٠ لاعب مثل محمد صلاح، وسعيد بتكليفي بهذه المهمة".
Advertisements
الجريدة الرسمية