رئيس التحرير
عصام كامل

4 حوادث اليوم.. 8 ضحايا بمنشأة القناطر.. تصادم 3 سيارات أعلى محور 26 يوليو.. إصابة 15 بالشرقية.. والأبرز حادث طريق أسوان القاهرة

حادث طريق
حادث طريق
وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم 4 حوادث طرق، تسببت في سقوط ضحايا ومصابين، في أماكن متفرقة على مستوي الجمهورية.



حادث منشأة القناطر


لقى شخصان مصرعهما وأصيب 6 آخرون، نتيجة تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي بطريق المناشي بدائرة مركز منشأة القناطر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي بطريق المناشي بدائرة مركز منشأة القناطر، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


حادث محور 26 يوليو



كما أصيب 11 شخصا في حادث تصادم 3 سيارات ميكروباص أعلى محور 26 يوليو بمنطقة المنصورية بالجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ميكروباص أعلى محور 26 يوليو بمنطقة المنصورية بالجيزة، مما أسفر عن إصابة 11 شخصا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


حادث طريق أسوان القاهرة


وعلى طريق أسوان القاهرة تعرض نحو 18 شخصا لإصابات متفرقة بالجسم في حادث تصادم سيارتى ميكروباص أجرة على الطريق الصحراوي الغربي أسوان / القاهرة.


 وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين أحدهما "ميكروباص" على طريق (العراقي – منشأة العباسة) بدائرة مركز أبو حماد.



حادث محافظة الشرقية


ومن ناحية أخرى، لقى شخص مصرعه وأصيب 15 آخرون في حادث تصادم مروع منذ قليل بطريق "العراقي -منشأة العباسة" بدائرة مركز شرطة أبو حماد في محافظة الشرقية.


وهرعت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفيي أبو حماد المركزي وجثة المتوفي لمشرحة المستشفى، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
الجريدة الرسمية