رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 جرائم هزت المجتمع المصري خلال 72 ساعة.. موظف يعثر على ٤٠ فيديو إباحيا لزوجته.. طبيب يتحرش بالرجال.. وخادم يهتك عرض فتاة

3 جرائم هزت المجتمع
3 جرائم هزت المجتمع المصرى خلال 72 ساعة
شهدت الـ٧٢ ساعة الماضية ٣ جرائم هزت المجتمع المصرى، أبرزها تقديم زوج طبيبة بيطرية للنيابة العامة أكثر من ٤٠ فيديو إباحيا لزوجته ظهرت الزوجة فى أوضاع مخلة، أما الواقعة الثانية وهى طبيب الأسنان بحى الدقى والمتهم بالتعدى جنسيا على زبائنه من الرجال وتصويرهم فى أوضاع شاذة، والأخيرة هي فتاة المعادى القاصر والتى اتهمت خادما بهتك عرضها لمدة عام ونصف العام داخل غرفتها الخاصة.


 وفى التقرير التالي نرصد تفاصيل تلك الوقائع:

 الواقعة الأولى:

 قررت النيابة العامة التحفظ على فلاشة مقدمة من موظف يتهم فيها زوجته الطبيبة البيطرية والتى توثق ظهورها فى 40 فيديو إباحيا مع مجموعة من الرجال، وأرسلت النيابة تلك الفيديوهات إلى لجنة فنية من خبراء الإذاعة والتليفزيون لفحصها وموافاة النيابة بنتائج الفحص تمهيدًا لاستكمال النيابة إجراءاتها القانونية بحق المتهمة.

وقررت النيابة العامة ضبط وإحضار المتهمة «إيناس. أ» 32 عاما، لمواجهتها بأدلة الاتهام المنسوبة إليها من زوجها فى المحضر 467 بقسم ثان المحلة، وأنه اكتشف الفلاشة خلال تسليم بعض متعلقات زوجته لها فعثر على الفلاشة داخل المرتبة، وبتشغيلها فوجئ بما تحتويه.

 وأصدر المستشار عماد سالم المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلى رئيس نيابة ثان المحلة بفتح باب التحقيق فى بلاغ يتهم فيه موظف زوجته بالزنا وممارسة الرذيلة مع أشخاص غرباء بشقة الزوجية.

 وباشر رئيس نيابة ثان المحلة التحقيق فى وقائع اتهام زوج ضد زوجته الطبيبة البيطرية وتدعى «س. ا» 32 سنة بالزنا نافيًا نسب طفله البالغ من العمر عامين له.

 الواقعة الثانية:

 استمعت محكمة جنايات جنوب القاهرة بغرفة المشورة لتفاصيل صادمة فى واقعة فتاة المعادى القاصر التى اتهمت خادم بهتك عرضها لمدة عام ونصف العام داخل غرفتها الخاصة.

 وقالت الضحية "ن. م": "المتهم كان كل يوم يقف قدام الأوضة وأنا بغير هدومى حتى استغل وقت نومى وقام بممارسة أفعال جنسية شنيعة".

 وأضافت: "كرر الجانى فعلته وخوفت أن أخبر والدتى خوفا من أن يقتلنى الخادم أو يؤذينى جسديا ويوم الواقعة تفاجأت بوالدتى تصرخ وحينها استيقظت وجدت الخادم نائما بسريري".

وكانت عاقبت محكمة جنايات القاهرة خادما بالسجن المشدد 6 سنوات لاتهامه بـهتك عرض فتاة قاصر فى منطقة المعادى.

 وكشفت تحقيقات النيابة ما ورد فى أقوال والدة الفتاة التى لم يتجاوز عمرها 18 عامًا، أنها عقب عودتها من العمل بشكل مفاجئ، دخلت إلى غرفة ابنتها، واكتشفت خيانة خادمها.

 وبمواجهته اعترف بهتك عرض ابنتها على مدار عام ونصف العام، حيث كان يستغل وجوده فى المنزل بصحبة المجنى عليها بمفردهما، ويتوجه إلى غرفة نومها وأثناء استغراقها فى النوم يقوم بتجريدها من ملابسها ويتحرش بها.

 وبمواجهة ابنتها أخبرتها أنها كانت تشعر بالخوف وتظهر أنها نائمة خوفا من قتلها على يد المتهم.

 وتابعت بأن المتهم يعمل لدى المجنى عليها منذ 4 سنوات، وأنه ارتكب الواقعة منذ أن كانت الفتاة صغيرة ويستغل عمله ووجوده داخل المنزل بصحبة الفتاة بمفردها ويقوم بتجريدها من ملابسها ويهتك عرضها كرها.

 الواقعة الثالثة:

 طبيب التحرش بالرجال للنيابة: أعانى من اضطراب فى الميول الجنسية.

 أدلى طبيب الأسنان المتهم بهتك عرض رجال بالقوة من بينهم ممثل شهير داخل عيادته بمنطقة الدقى باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة.

 وقال المتهم إنه يعانى من اضطراب فى الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئ.

 وأضاف المتهم، أنه قام بوضع كاميرات مراقبة داخل العيادة لتصوير ضحاياه أثناء التحرش بهم وهتك عرضهم بالقوة.

 كان المستشار حمادة الصاوى النائب العام أمر بحبس طبيب أسنان متهم بهتك عرض رجال بالقوة داخل عيادته بمنطقة الدقى.

 كما تحفظت النيابة العامة على هاتف الطبيب وتم تحريزه وإرساله إلى مصلحة الأدلة الجنائية لفحصها وتفريغ محتوياته.

 وطلبت النيابة بتفريغ مقاطع الفيديو التى قام المتهم بالاحتفاظ بها وتسجيلها لابتزاز زبائنه للاستمرار فى ممارسة الشذوذ.

 كما واجهت النيابة العامة الطبيب المتحرش بالرجال بممارسة الشذوذ مع أحد زبائنه لمدة 3 سنوات داخل عيادة الأسنان الخاصة به فى الدقى حيث تبين أنه كان يثبت كاميرات داخل عيادته وصور تلك الممارسات بالفيديو، وكان يستخدم تلك المقاطع فى تهديد الشاب الذى كان يمارس معه الشذوذ حتى يستمر فى ممارسة تلك الأفعال المشينة معه، وأن الشاب كان يرضخ لطلباته، وكان يحضر إليه كلما يتصل به على الفور، خوفا من تهديده له بأنه سينشر هذه المقاطع على حسابه بـفيسبوك، وأمرت النيابة بحبسه.

 وواجهت النيابة العامة المتهم بالأدلة، والتى يحتويها عدة مقاطع فيديو فى التحقيقات معه التى استغرقت عدة ساعات، وثبت منها صحة أداة الاتهام المقدمة ضد المتهم أمام النيابة، وأن المتهم انهار واعترف بصحة الواقعة.

 كما تم مواجهة المتهم بأقوال المجنى عليهم الأربعة، الذين أجمعوا على أن المتهم تحرش بهم داخل غرفة الكشف، وأنه كان يتحسس العضو الذكرى لكل منهم، بشكل متعمد، ثم طلب منهم مشاركته فى ممارسة الشذوذ.

 وقال بيان صادر عن «النيابة العامة»، إنها تلقت بلاغًا من 5 أشخاص فى شهر سبتمبر من العام الماضى، ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، واستمعت «النيابة العامة» إلى شهاداتهم، واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنى ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

 وتمكنت الشرطة من القبض على المتهم، يوم الإثنين الماضى، واستجوبته «النيابة العامة» وواجهته بالأدلة الفنية التى قدَّمها المجنى عليهم ضده، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهام المنسوب إليه.

 وكشفت تحقيقات النيابة أن الطبيب تحرش بـ4 أفراد، من بينهم ممثل ومغنى، وشابان آخران، داخل عيادته فى الدقى، وأن أحد المجنى عليهم تجاوب معه ومارس معه الشذوذ على مدار عدة سنوات، وعندما تحدث أحدهم على «فيسبوك»، قدم الآخرون بلاغات إلى النائب العام ضده، وتبين من أقوال المجنى عليهم أن المتهم كان يتحرش بهم فى عيادته وقت مباشرة عمله.

 وأجمع المجنى عليهم على أن المتهم كان يتحرش بهم وقت قيامه بالكشف عليهم وفحص أسنانهم، وأن المتهم طلب منهم ممارسة الشذوذ معه، مبررًا ذلك بأنها طبيعة تخص بعض الأشخاص وأنه واحد منه، وعندما طلبوا منه البحث عن علاج من هذا المرض أخبرهم أن هذا ليس مرضًا مدعيًا أنه طبيعى.

 وأوضح المحامى حسن أبو العينين، أن النيابة استمعت لأقوال المجنى عليهم، وقررت إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة، وقررت ضبط وإحضار المتهم، بعد أن ثبت من الأدلة ضلوعه فى هذا الاتهام بالأدلة، وبعد أن تطابقت تحريات المباحث مع أقوال المجنى عليهم.

 كما واجهت النيابة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بأدلة الاتهام، من بينها رواية المجنى عليهم، التى تفيد بأن المتهم كان يتحرش بهم وقت قيامه بالكشف عليهم وفحص الأسنان، وأن المتهم طلب منهم ممارسة الشذوذ معه، مبررًا ذلك بأنها طبيعة تخص بعض الأشخاص وأنه واحد منه، وعندما طلبوا منه البحث عن علاج من هذا المرض أخبرهم أن هذا ليس مرضًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية