رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والد فتاة ادعى انتحارها بـ"سم فئران" بأوسيم: ضربتها لتتراجع عن رفضها للعريس فماتت.. وخلقت الرواية خوفا من المساءلة

تعدي بالضرب
تعدي بالضرب
ادعى والد فتاة بمنطقة أوسيم بالجيزة بأنها أقدمت على الانتحار وأنه لم يعرف أن نجلته ستنتحر عندما أجبرها على الزواج مضيفا أنها تناولت مادة سامة "سم فئران".


وبتضييق الخناق على والد الفتاة أقر فى اعترافاته بعكس الرواية الأولى قائلا: "ضربتها عشان صغرتنى وضيعت هيبتى وأهانتنى مع أهل العريس بعد أن رفضت الزواج.. ضربتها ضربا مبرحا لكى تتراجع عن قرارها ولكن فوجئت بفقدانها الوعى وماتت فور وصولها المستشفى".

وكشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات وفاة الفتاة، إثر ادعاء انتحارها بـ"سم فئران"، لرفضها عريس تقدم لخطبتها، بمركز أوسيم، إذ تبين أن والدها تعدى عليها بالضرب المبرح محدثا إصابتها بنزيف داخلى، أودى بحياتها فى الحال.

وكشفت التحقيقات، عن تفاصيل وفاة فتاة فى عقدها الثانى من العمر، بسبب تعدى الأب بمنطقة أوسيم، وأكدت أن الأب يعمل فلاح فى عقده الخامس من العمر.

واعترف الأب أمام جهات التحقيق فى البداية بأن الفتاة تناولت مادة سامة، لعدم رغبتها فى الزواج، ولكن بتضييق الخناق عليه، أقر أنه تعدى عليها بالضرب المبرح، لشعوره بإهانته من نجلته لعدم تنفيذ رغبته فى زواجها من أحد الأشخاص، فتعدى عليها حتى فقدت الوعى وتم نقلها على الفور للمستشفى، فلفظت أنفاسها الأخيرة.

وتلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد وفاة فتاة داخل مسكنها، ووجود شبهة جنائية، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن فتاة انتحرت بتناول مادة سامة، بسبب خلافات أسرية، ومحاولة أفراد أسرته إجبارها على الزواج من شاب، رغم إعلان رفضها الارتباط به.

وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة عمرها 19 سنة، وتقدم شاب لخطبتها، وعندما رفضت تعدى عليها والدها بالضرب المبرح لإجبارها على الزواج منه، وأثناء ضربها، أصيبت بـ"نزيف داخلي"، ما أسفر عن وفاتها متأثرة بإصابتها.

وبينت التحريات التى أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، أن الأب ادعى انتحار ابنته، وتناولها "سم فئران"، وهذا ما نفاه تقرير مفتش الصحة.

وتمكنت قوة أمنية من القبض على الأب لسماع أقواله حول الواقعة، وبمناقشته أقر أمام اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بارتكابه الواقعة، وادعائه انتحار ابنته خشية من المساءلة القانونية.

كما طلبت نيابة الجيزة برئاسة المستشار محمد هانى تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة العثور وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وطلبت النيابة الاستماع لأقوال أهل الفتاة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

ويجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة فى الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه والد الفتاة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية