رئيس التحرير
عصام كامل

نهايات مأساوية للمسلسلات.. وفاة صلاح حسني في كوفيد 25.. قتل نجل أمير كرارة في نسل الاغراب.. قتل مليان يوم خطوبتها في حرب أهلية

نسل الأغراب
نسل الأغراب
شهد عدد من المسلسلات الرمضانية نهايات مأساوية بوفاة أحد أبطالها في الحلقات الأخيرة، قبل نهاية الموسم الرمضاني، في مشاهد مؤثرة أثارت ضجة بين جمهور المشاهدين.



نسل الأغراب


كانت أبرز تلك المشاهد المأساوية قتل أحمد السقا لـ أحمد داش في نسل الاغراب بدم بارد خلال أحداث الحلقة 29، وجاء ذلك بعدما قتل سليم الغريب نجل غفران الغريب "امير كرارة" و جليلة الغريب "مي عمر"، بعدما خطفه في الحلقة السابقة.


وقام عساف باجبار جليلة على الزواج منه امام جميع افراد القرية التي يعيشون فيها لياخذ حقه من غفران بعد سجنه لسنوات، وهددها انها لو لم تتزوجه سيقوم بقتل سليم فتزوجته جليلة لحماية ابنها، وحينما اطمئن عساف لتنفيذ طلبه قام بقتل سليم بدم بارد وارسل جثته في صندوق خشبي لوالده غفران الغريب أمام رجاله.


هجمة مرتدة


كما شهد مسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز، وفاة شقيقه حازم الذي قام بدوره "خالد أنور" اثناء تواجده باحدى مستشفيات العريش وهجوم مسلحين عليها وقتل كل الاشخاص المتواجدين بها وحازم ايضا وحاول شقيقه سيف "احمد عز" انقاذه لكن وجده غراقا في دمه على الارض، وأدى ذلك لانهيار سيف شقيقه وقام بمهاجمة هؤلاء المسلحين، وانهارت والدته ماجدة زكي فور علمها بموت حازم وقدمت مشهدا مؤثرا.


حرب أهلية


لم يخل مسلسل حرب اهلية للفنانة يسرا من بعض الوفيات لأبطاله، منها موت مايان السيد "نور" ابنة مريم التي تقدمها يسرا بعد ذهابها يوم خطوبتها لاحضار شبكتها من المنزل لانها نسيتها قبل حفل الخطوبة بوقت قصير.


وكان منزل مريم متواجدا به احد اللصوص لسرقة أموال وأوراق من خزنته وفوجئت نور بهذا الحرامي يقوم بخنقها بشدة حينما شاهدها وقتلها.


كوفيد 25


وفي مشهد مؤثر شاهدته حلقة كوفيد 25 أمس، توفي الفنان أحمد صلاح حسني الذي قام بدور "رامي" صديق ياسين "يوسف الشريف" حينما حاول رامي انقاذ اشخاص ابرياء في عربة قطار تواجدوا فيها مع ياسين ومعهم بعض المصابين بالفيروس الخطير الذي يحول اي مصاب لكائن متوحش يهجم على اي شخص سليم فيقتله فورا.


وضحى رامي بنفسه من اجل انقاذ هؤلاء الاشخاص الابرياء وقام بفصل عربتا القطار عن بعضهما حتى يبعد المصابين عن باقي الاشخاص وعن صديقه ياسين ايضا في مشهد مؤثر حقق مشاهدة كبيرة الساعات الماضية .


اللي ملوش كبير


وشهد مسلسل اللي مالوش كبير موت عابد تيمور منتحرا في نهاية احداث المسلسل مؤخرا بعد زواج غزل "ياسمين عبد العزيز" من سيف الخديوي "أحمد العوضي".


وقام عابد "خالد الصاوي" بتادية مشهد الانتحار ببراعة واحترافية شديدة اشاد به الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.
الجريدة الرسمية