رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجوم الفن في قبضة المرض.. دلال عبدالعزيز بالعناية المركزة منذ 40 يومًا.. عبد الرحمن أبو زهرة يخضع لجراحة.. وزكي فطين بالقائمة

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز
Advertisements
يمر عدد من نجوم الفن بأزمات صحية خلال الفترة الحالية خاصة مع اجتياح وباء كورونا لكل أنحاء العالم وانتشار الأمراض على نطاق واسع.


دلال عبدالعزيز
وترقد الفنانة دلال عبد العزيز في العناية المركزة منذ 40 يوما، وتخضع لرعاية صحية حاليًا بعد شفائها من فيروس كورونا، وحرص الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، على توضيح تفاصيل الحالة الصحية للنجمة.

وقال رضوان في بوست نشره عبر حسابه بموقع "إنستجرام": وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية دلال عبد العزيز يودون الاطمئنان عليها، ما زالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعًا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفاؤها على خير قريبا يا رب. فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل".

عبدالرحمن أبو زهرة
وأجرى الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، مؤخرا عملية جراحية، تم على إثرها تركيب مسامير في مفصل الحوض.

وأوضح عبداللطيف عدلي، مدير أعمال عبدالرحمن أبو زهرة، أن أبو زهرة بدأ في التحرك من مقعده والسير على رجليه داخل المنزل، بجانب متابعة من الطبيب المعالج لحالته الصحية.

فاطمة كشري
واحتجزت الفنانة فاطمة كشرى فى المستشفى، بعد تدهور حالتها الصحية جراء مضاعفات عملية "فتاق" أجرتها ، كما أمر الأطباء بإجراء تحاليل طبية لها للوقوف على آخر تطورات حالتها الصحية.
وعانت الفنانة فاطمة كشري من خطأ طبي، عقب خضوعها لعملية جراحية، عندما تعرضت لوعكة صحية، دخلت على إثرها أحد المستشفيات وخضعت لعملية جراحية، لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، وزادت آلامها بعد فترة لتكتشف أنها وقعت ضحية لخطأ طبي فادح.

 وتسابق عدد من النجوم لعلاج الفنانة بعد تدهور حالتها الصحية التي ألمت بها خلال الفترة الأخيرة، إذ أجرت عملية جراحية فى بطنها داخل أحد المستشفيات.

زكي فطين
فيما كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن إصابته بورم في المخ، طالبا من جمهوره الدعاء من خلال حسابه الرسمى على موقع "فيس بوك"، وكتب: "أصدقائى الأعزاء.. عملت تحاليل والأشعة المطلوبة واكتشفت للأسف أن عندي ورم في المخ من المرحلة الرابعة، آسف إني مش ها اقدر أرد على التليفونات.. ادعوا لى".

خالد عليش
وتعرض الفنان والمذيع خالد عليش، لوعكة صحية مفاجئة، والذي نقل على أثرها للمستشفى.
وكان شقيقه طارق عليش، نشر عبر حسابه على "فيس بوك"، نشر صورة خالد عليش، اثناء جلوسه على سرير أحد المستشفيات، معلقاً عليها بقوله: "ألف سلامة عليك يا حبيبي .. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل".

وعلمت "فيتو"، أن خالد عليش، خضع لعملية جراحية دقيقة في الساعات الماضية، عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجأة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية