رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني: لن نتعاقد مع سيرينو وهناك لاعب آخر نسعى لضمه.. 90% من لاعبي الأهلي لايشربون الكحول.. ودرست كايزر تشيفز جيدا

موسيماني المدير الفنى
موسيماني المدير الفنى للنادى الاهلى
أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أنه لا يرغب في التعاقد مع الأوروجواياني جاستون سيرينو صانع ألعاب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في الموسم المقبل.


وأضاف "موسيماني" خلال تصريحاته لإذاعة "SA FM" الجنوب أفريقية اليوم، أنه لن يتعاقد مع أي لاعب من الدوري الجنوب أفريقي سواء سيرينو أو لورش مهاجم جنوب أفريقيا السابق.

ورفض صن داونز عرضا لبيع سيرينو للأهلي في بداية الموسم الحالي مقابل 2.5 مليون دولار وتمسك بالحصول على ضعف المبلغ.

ومن جانب آخر، فتح موسيماني الباب أمام انضمام نجم منتخب جنوب أفريقيا بيرسي تاو للأهلي في الموسم المقبل.

وألمح مدرب الأهلي إلى أنه يريد لاعبا من جنوب أفريقيا "لكنه لا يلعب في الدوري المحلي هناك".

شرب الكحول
وكشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن أن 90% من لاعبي فريقه لا يشربون الكحول كما كان يحدث مع صن داونز فريقه السابق. 

وأضاف: الكرة هنا في مصر أشبه بأوروبا، لديهم تقنية جيدة وخاصة في التصويب واللمسة الواحدة والخداع التكتيكي، ومن المهم أن تحقق ما يريده الجمهور خاصة أنهم يفهمون لغة اللاعبين المحليين ويؤثرون عليهم

وأكمل: من المهم للغاية العمل مع أشخاص محليين، خاصة عندما تعمل في دولة مختلفة لأنهم يتحدثون اللغة نفسها، ويتحدثون بالطريقة التي يفهمها اللاعبون.

واختتم بقوله: "فزت بعديد الألقاب في جنوب أفريقيا، لن تعرف أبدا كيف ستفوز في مصر بلقب الدوري المحلي، علينا أن نعادل الزمالك أو نفوز في مباريات أكثر".

التتويج بالنجمة العاشرة 
وتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر للمرة العاشرة في تاريخ النادي.

وقال موسيماني: لا يمكن أن تخبرني بأنك تجهز لي مفاجأة وأن أنام بعدها، كنت أريد أن أعرف ماذا يخططون، وكنت أعلم أنا (خاما) بيليات قد يلعب وكنت محقا.

وأكمل: اعتقدت أن كاسترو سيبدأ، وكذلك كويني حارس المرمى لأن باكستر مدرب كايزر تشيفز يحب أصحاب الخبرات".

ووجه مدرب الأهلي رسالة إلى كايزر تشيفز وقال: "تكوين فريق قوي يستغرق وقتا طويلا، ولكي يفوز كايزر تشيفز بلقب دوري أبطال أفريقيا، يجب أن يكون هناك تخطيطات جادة وأن يكون لديكم مدرب يلعب من أجلك.

واختتم: على كايزر تشيفز أن يشعروا بالفخر، لم يتعاقدوا مع أي لاعبين جدد رغم الوصول للنهائي. 

Advertisements
الجريدة الرسمية