رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مقص الرقيب يتدخل في مسلسل محمد رمضان.. حذف بعض مشاهد "موسى" وتعديلها وإلغاء دور بالكامل.. وحمدي الوزير أبرز الضحايا

بوستر لمسلسل موسى
بوستر لمسلسل موسى
بين ديكورات مدينة الإنتاج الإعلامي، وأحد الديكورات في منطقة المنصورية يتردد الفنان محمد رمضان على الديكورات الخاصة بمسلسله الجديد "موسى" الذي يقوم ببطولته والمقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.


مقص الرقيب
وعلم "فيتو" من أحد العاملين داخل كاست العمل أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية حذف بعض المشاهد الخاصة باعتداء موسى على بعض العساكر الإنجليز، وطلبت لجنة الرقابة بتعديل المشهد.




واضطرت الشركة المنتجة والقائمون على العمل للتعديل وحذف عدد من المشاهد وهى عبارة عن فصل كامل يتلخص في تواجد موسى في أحد الأسواق بإحدى الحارات بقرى الصعيدي، ويتعلق بإحدى الفتيات التي تعمل مع والدتها في السوق، والتي كان من المقرر أن تلعب دورها الفنانة الشابة إيمى الجندي.

وبعد أن تم بناء الديكورات قررت الشركة المنتجة حذف هذه المشاهد كاملة، واقتصارها على مشهد واحد فقط يظهر فيه موسى في أحد الأسواق فقط، كما تم حذف عدد من المشاهد التي من المقرر أن يظهر فيها الفنان حمدي الوزير وخلافه الشديد مع موسى ضمن أحداث العمل، لأن ساعات العمل تعدت الحد المطلوب.

المشاهد النهائية
ويتبقى عدد من المشاهد النهائية لا بد من تصويرها لأنها ستكون هي النهائية للعمل وخلال أحداث العمل تتعرض شفيقة الذي تلعب دورها الفنان هبة مجدي وهي شقيقة موسى لحادث اغتصاب مما يجعلها تهرب من شقيقها، وتختفي نهائيًا كى لا تعيش بالعار بين أسرتها.

ولكن مع مرور الأوقات تغويها إحدى السيدات كى تعمل معها، ولكنها ترفض الأمر، مما يجعلها تخبر شقيقها موسى عن مكانها فيقرر الانتقام منها، وأكد المصدر أن العمل حتى الآن له نهايتان سيتم اختيار واحدة منهما وكشف عن واحدة منهما وهي أن موسى الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان يقتل شقيقته "شفيقة" ويتحول لرجل أعمال كبير يحاول الانتقام من أعدائه ولكن على طريقته الخاصة.

وتعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل موسى مع عدد من القنوات الفضائية كي يعرض العمل عالي شاشاتها في مسلسلات رمضان 2021، وهذه القنوات هي DMC وقناة DMC دراما وقناة MBC السعودية، وتتعدى ميزانية العمل الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه كل من عبير صبري، صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، هبة مجدي، حمدي الوزير.

نقلًا عن العدد الورقي...
Advertisements
الجريدة الرسمية