رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متفوقا على لاعبي الأهلي والزمالك.. عمرو الحلواني أفضل صانع ألعاب في الدوري.. وأحمد رفعت يحتل المركز الثاني.. والسعيد وأفشة يقتسمان المركز الثالث

عمرو الحلواني لاعب
عمرو الحلواني لاعب أسوان
بعد لعب أكثر من 19 مباراة لكل فريق ببطولة الدوري حتى الآن كشفت الأرقام عن مفاجأة جديدة بخصوص أفضل صانع ألعاب في البطولة حتى الآن.

ويعتبر فريق الأهلي هو الأقل خوضا للمباريات برصيد 19 مباراة والزمالك هو الأكثر برصيد 25 مباراة.


واحتل لاعب أسوان عمرو الحلواني المركز الأول في أفضل اللاعبين كصانع ألعاب حيث نجح في الوصول الى رقم 9 في التمريرات الحاسمة لفريقة في مشوار بطولة الدوري متفوقا على لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز.

الحلواني نجح في إحراز هدفين مع أسوان في بطولة الدوري حتى الآن والمساهمة في إحراز فريقه 9 أهداف من تمريرات حاسمة في مباريات مصر المقاصة والتي انتهت بخسارة فريقة 2/4 ومباراة المصري والتي خسر فيها أسوان أيضا بنتيجة 2/3 ومباراة انبي التي فاز بها بهدف نظيف ومباراة الانتاج الحربي التي تعادل فيها 1/1 ومباراة سيراميكا التي انتهت بالتعادل 1/1 ومباراة الاتحاد السكندري التي فاز بها بثلاثة أهداف مقابل هدف ومباراة المحلة التي انتهت بالتعادل 1/1 ومباراة الطلائع التي فاز بها 1/2 ومباراة انبي في الدور الثاني التي فاز بها بهدف نظيف وهي نفس نتيجة الدور الأول.

أحمد رفعت في المركز الثاني 
وجاء لاعب المصري حاليا والزمالك سابقا أحمد رفعت الذي أحرز للمصري هذا الموسم 4 أهداف في المركز الثاني كأفضل صانع ألعاب وذلك برصيد 7 تمريرات حاسمة لفريقة جاءت في مباريات الزمالك التي خسر فيها المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ومباراة أسوان التي فاز فيها 2/3 ومباراة الجونة التي فاز بها بهدف نظيف ومباراة الاسماعيلي التي خسر فيها بهدفين مقابل هدف ومباراة المحلة التي فاز فيها بهدف ومباراة مصر المقاصة التي تعادل فيها 1/1 ومباراة أسوان التي فاز فيها بثلاثة أهداف نظيفة.

عبد الله السعيد في المركز الثالث 


وتساوى كلا من عبد الله السعيد وافشة لاعبا بيراميدز والأهلي في احتلال المركز الثالث وذلك برصيد 6 تمريرات حاسمة لكلا منهما خلال مشوار فريقيهما في بطولة الدوري حتى الآن.

وعبد الله السعيد أحرز مع بيراميدز 3 أهداف وساهم في التمريرات الحاسمة الستة لفريقة في مباريات دجلة والتي فاز بها بثلاثة أهداف مقابل هدف وسموحة التي انتهت بالتعادل 1/1 ومباراة المقاولون التي فاز بها بثلاثة أهداف مقابل هدف ومباراة الانتاج الحربي التي فاز بها بثلاثة اهداف مقابل هدفين ومباراتي دجلة والزمالك والتي انتهت بنفس النتيجة 1/1 .

أفشة بـ 6 تمريرات حاسمة 

أما لاعب الأهلي محمد مجدي "افشة" فقد أحرز مع الأهلي هدفين وساهم للاهلي في 6 تمريرات حاسمة خلال مباريات المقاصة التي فاز بها بثلاثة أهداف مقابل هدف ومباراة المحلة في الدور الأول التي انتهت بالفوز بثلاثة اهداف نظيفة ومباراة سيراميكا التي فاز فيها بهدفين ومياراة المقاولون التي انتهت بثلاثة اهداف مقابل هدفين ومباراة انبي التي انتهت بثلاثة اهداف مقابل هدف ومباراة الطلائع التي فاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

Advertisements
الجريدة الرسمية