رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيف احتفل المحافظون بعيد الفطر.. "أبو ليمون" يوزع الكعك على مصابي كورونا.. و "رحمي" يوزع 500 جنيه عيدية على أيتام الغربية

احتفال المحافظون
احتفال المحافظون بالعيد
احتفل المحافظون بعيد الفطر كل منهم على طريقته الخاصة، سواء بمشاركة الأيتام أو دار المسنين أو المرضي فرحة العيد، أو إجراء جولات تفقدية لمتابعة سير الأعمال.


محافظ المنوفية

اختتم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية جولته في أول أيام عيد الفطر المبارك بزيارة مستشفى عزل الباجور، وذلك لتقديم التهنئة لمصابي فيروس كورونا والأطقم الطبية بمناسبة عيد الفطر، بحضور نائبه محمد موسى ووكيل وزارة الصحة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور.

ووزع المحافظ كحك العيد على مصابي كورونا والأطقم الطبية، واطمأن على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية اللازمة لهم، ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية حفاظاً على الصحة العامة.

محافظ الدقهلية

فيما احتفل الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بعيد الفطر المبارك بين كبار السن بدار المسنين بمدينة المنصورة.

 
وطالب نزلاء دار المسنين بتوفير أدوات رياضية كالشطرنج وممشى لتساعدهم علي ممارسة الرياضة تزامنا مع الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا، ووعد المحافظ نزلاء الدار بتوفير الأجهزة الرياضية في غضون أسبوع، وقدم لهم التهاني.

كما أجري محافظ الدقهلية زيارة لدار الأيتام بمدينة طلخا بالمحافظة لتقديم التهاني لأبناء الدار احتفالا بالعيد. 

 

محافظ الغربية
كما حرص  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على تهنئة الأطفال الأيتام ومشاركتهم الفرحة بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث قام صباحاً بزيارة دار الرعاية الاجتماعية للبنين بالمحلة الكبرى، والتي تكفل ١٧ طفلا ومؤسسة التقى والنور الخيرية الإسلامية لرعاية الأيتام، والتي تكفل ٢٧ طفلا وذلك بحضور اللواء محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، وأماني النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وقدم محافظ الغربية ٥٠٠ جنيه عيدية لكل طفل، معرباً عن سعادته البالغة لمشاركة الأيتام فرحة العيد، مؤكداً أن رعاية اليتيم وإعطاؤه حقوقه كاملة يضمن بالضرورة نشأة طفلٍ مُحِبّ لمجتمعه.

الوادي الجديد

فيما قام اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بزيارة مستشفى الخارجة العام لتقديم التهنئة للمرضى بمناسبة عيد الفطر المبارك يرافقه عدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

 
محافظ الاسكندرية
كما زار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية،  ترافقه الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، مؤسسة لرعاية السيدات المسنات وغير القادرات التابعة لجمعية الهلال الأحمر المصري، ودار الأمل لرعاية الأيتام.

وقدم المحافظ الهدايا والتهنئة للنزلاء من المسنين والأيتام والأطفال واطمأن على راحة النزلاء ، معربا عن سعادته لمشاركتهم فرحتهم بالعيد، وأكد حرص المحافظة علي تقديم كامل الدعم والرعاية وتلبية كافة احتياجات الدور من أجل توفير حياة كريمة لهم، لافتاً أننا جميعا علينا مسئولية كبيرة في إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم.









Advertisements
الجريدة الرسمية