رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاميرا فيتو ترصد فرحة طلاب الثانوية العامة بسهولة امتحان علم النفس والاجتماع.. الأسئلة مباشرة .. الوقت كافٍ.. وطالب يشكو من الغش

فيتو
Advertisements
أدى طلاب الثانوية العامة للشعبة الأدبية امتحان علم النفس والاجتماع اليوم، وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا، وتابعت فيتو آراء الطلاب في الامتحان.


مرسى مطروح
ورصد بث مباشر لفيتو عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، آراء طلاب مرسي مطروح، قالت طالبة إن الامتحان كان جيدا إلى حد كبير، والوقت كان كافيا، رغم أنه يحمل بعض الأجزاء البسيطة الصعبة.


الدقهلية
كما رصدت فيتو آراء الطلاب في الامتحان في الدقهلية، حيث قال أحد الطلاب أن حالات الغش كثيرة بين الطلاب، بعض الطلاب يذهبون للحمامات ويغشون، ويتساوى الطالب المجتهد والفاشل.

وقالت طالبة أخرى إن الامتحان كان سهلا والوقت كان كافيا، فهو من أسهل الامتحانات التي أداها الطلاب، فيما قال طالب أن الامتحان كان يحتاج لتركيز فقط.



عملو ولادنا فئران تجارب".. بهذه الكلمات وصفت ولية أمر طالبة ثانوية عامة بشعبة الأدبي في المنصورة بالدقهلية نظام التعليم الجديد المطبق على الطلاب.

وقالت ولية الأمر: التعليم تدهور وأصبح فاشل والامتحانات صعبة، نظام ايه بس وتعليم ايه طلاب لم يؤدوا امتحانات العام الماضي أدوا في المنازل وغشو من بعضهم".

وأضافت:" تم معاملة الطلاب معاملة فئران التجارب.. حرام اللي بيحصل لو نرغب في تطبيق نظام جديد يجب أن يبدأ تطبيقه من بداية التعليم من رياض الأطفال والابتدائي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية