رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل لقاء النجم الساحلي.. كورونا يهدد أحلام المقاولون العرب في مشوار الكونفدرالية.. إصابة عماد النحاس وعلاء عبدالغني و5 لاعبين

المقاولون والنجم
المقاولون والنجم الساحلي
تسببت إصابات فيروس كورونا بين الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بنادي المقاولون العرب، في تهديد وصدمة في معسكر ذئاب الجبل قبل المواجهة المرتقبة أمام النجم الساحلي بلقاء العودة .


إصابة عماد النحاس وعلاء عبدالغني
وتخلف عماد النحاس المدير الفنى لفريق المقاولون العرب ومساعده علاء عبدالغنى المدرب العام للذئاب عن السفر مع الفريق  صباح اليوم الأحد المتوجه الى تونس لخوض لقاء الإياب مع  النجم الساحلي التونسي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها الأربعاء المقبل .

وجاءت إيجابية عينة الثنائي سببا في عدم السفر مع البعثة ومن المقرر ان   يخضع الثنائي  لمسحة غدا الإثنين على أمل التعافي من فيروس كورونا واللحاق بالبعثة لقيادة الفريق في هذه المواجهة  الصعبة .

اللاعبون المصابون بكورونا
وكشفت مصادر أن اللاعبين المصابين هم: باسم علي  وأحمد كابوريا وأحمد داودا  وعبدالرحمن خالد  بالاضافة لعدم جاهزية محمد سالم وفادي نجاح بعد تماثلهما من الإصابة مؤخرا.

بعثة المقاولون لتونس 
ويترأس المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي البعثة وتضم رامي عادل وأحمد زهران ورامي ربيع مدربين ومحمد فتحي مدرب حراس المرمى وعبد الرحمن محمد مدرب الأحمال ومجدي محمد علي المدير الإداري وحسين عبد الغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق وفتحي علي وعلاء محمد اخصائي التأهيل و24 لاعبا هم محمود أبو السعود وحسن شاهين وأحمد عربي ومحمد سمير وحسن الشامي وأمير عابد ومحمد مجلي وعبد الله ياسين وإبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وسيف الجزيري وهيثم الجويني وفاروق نور الدين ويوسف حسن ومحمد عصام ووسيم نغموشي وأحمد شكري وخالد الحسيني ويوسف الجوهري وأحمد مجدي ولويس إدوارد وأحمد الشيمي ومحمد علي محسن وفضل فكري.

وكان من المنتظر أن تصل البعثة في العاشرة والنصف وتنتقل باتوبيس إلى مدينة المنستير التي تبعد عن المطار حوالي 3 ساعات لتخلد البعثة للراحة قبل أداء المران الأول إلا أن تأخر إقلاع الطائرة لمدة ساعة إلا ربع والتي كان مقررا لها الثامنة والنصف صباح اليوم بسبب الشبورة الكثيفة سيؤجل وصولهم لمطار قرطاج بتونس عن الموعد المحدد السابق لوصولهم .

وأظهرت المسحة الطبية التي خضع لها الفريق إيجابية العينة لعماد النحاس المدير الفني وعلاء عبد الغني المدرب العام وخمسة لاعبين قبل سفر البعثة. 

ويخضع المصابون للعزل الصحي وفقا لبروتوكول وزارة الصحة المصرية.
Advertisements
الجريدة الرسمية