رئيس التحرير
عصام كامل

فضيحة في صفقة بيع مصطفى لسانت إتيان.. رئيس النادي يتهم أشخاصًا بالزمالك بطلب عمولة ويتوعد بالكشف عن أسمائهم.. والزمالك يرد: كلام سافل

مصطفى محمد مهاجم
مصطفى محمد مهاجم الزمالك
كشف رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، تفاصيل شراء مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر، وفجَّر رئيس النادي الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل خلال اتصالاته مع النادي لحسم الصفقة.


العرض الأول

وقال رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي: إن هناك جلسة جمعته بين أيمن يونس وهشام إبراهيم، وجاءت تفاصيلها أن النادي الفرنسي عرض 4 ملايين ونصف دولار من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك.


آخر عرض  
وأضاف رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أخر عرض أرسلوا كان مقابل 5 ملايين دولار سيتم دفعها على مرتين، نصف المبلغ سيكون بعد توقيع اللاعب وخضوعه للفحص الطبي والنصف الآخر سيكون بعد سنة أي في يناير 2022".


امتيازات متعددة

وأوضح رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي أن هناك امتيازات أيضًا لعرض النادي الفرنسي وهو 100 ألف دولار حال تسجيل اللاعب أكثر من هدف، وهناك امتيازات أخرى حال مشاركة النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

بند مثير

وكشف رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، عن بند مثير داخل العرض المقدم لنادي الزمالك من أجل شراء مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر قائلًا: "وضعنا بندًا داخل عرضنا ألا نبيع مصطفى محمد لأي ناد في مصر إلا لنادي الزمالك".

وتابع: "سندفع 3 ملايين دولار في الوقت الجاري و2 مليون دولار بعد سنة، والزمالك سيحصل على 8 ملايين خلال الـ4 سنوات ونصف الذي سيوقعهم مصطفى محمد ونحن متمسكون بمصطفى محمد".

اظهار أخبار متعلقة





تهديد إتمام الصفقة 

وأكد رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، أن ناديه تقدم بعرض مغر للغاية إلى نادي الزمالك وأنه لن يقوم بالتقدم بعرض أكبر من ذلك لضم مصطفى محمد، والذي وصل إلى 5 ملايين دولار بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

وشدد: "الوقت ضيق للغاية ولن نقوم برفع العرض عن 5 ملايين دولار، وإذا لم يرد علينا الزمالك خلال 48 ساعة أو 24 ساعة سنقوم بالتراجع عن ضم اللاعب".



وأضاف: "نحن متمسكون باللاعب ونرغب في ضمه وسيقوم بالتطور معنا، ولو قمنا ببيع اللاعب مستقبلًا سيستفيد الزمالك أيضًا لأنه سيحصل على 20 % نسبة من إعادة بيعه".


عمولة للموافقة لبيع اللاعب

وزعم رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، أن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.

وأردف: "سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، وسأكشف عنهم لو الصفقة لم تتم، ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".

وأردف: "مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته ولكن الوقت يجري وضيق وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل".


الزمالك يرد

ومن جانبه رد هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، قائلًا: "أطالب رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات في صفقة مصطفى محمد".



واستطرد: "لن نسمح بتواجد أشخاص داخل نادي الزمالك يطلبون عمولات في أي صفقة".

وأتم: "من طلب عمولات في صفقة بيع مصطفى محمد سنقوم بمعاقبته، ونطالب رئيس النادي الفرنسي بالإعلان عنهم".



تعليق ناري من عضو التنفيذية

كما علق إبراهيم عبد الله، عضو المكتب التنفيذي بنادي الزمالك، على حديث رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والذي كشف خلالها آخر تفاصيل العرض المقدم من جانب النادي الفرنسي لشراء مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر.


اظهار أخبار متعلقة

وتابع: "من قال إن هناك أشخاصًا طلبوا عمولات فهو كلام سافل، وكل الكلام ده خاطئ ولم يحدث على الإطلاق، ونادي الزمالك لا يوجد به أشخاص يحصلون على عمولات".

واختتم إبراهيم عبد الله أنهم لن يقبلوا بسياسة لي الذراع وبيع مصطفى محمد بشروط الزمالك فقط.


شرط الزمالك

وكشف هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن هناك شرط وحيد من أجل الموافقة على بيع مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، إلى نادي سانت إتيان الفرنسي.


وأكمل: "شرط الزمالك من أجل الموافقة على بيع مصطفى محمد هو حصول نادي الزمالك على 5 ملايين دولار كاش من أجل سد مستحقات اللاعبين وشراء لاعب بديل لمصطفى محمد".

الجريدة الرسمية