Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"غدر والبقاء للأقوى".. 5 مشاهد تكشف أبعاد شخصيات مسلسل نسل الأغراب

ملفات وحوارات نسل الاغراب
نسل الأغراب

سارة عبد المجيد

عرضت فضائية ON E الحلقة 29 من مسلسل الدراما الصعيدي "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر... وكشفت الحلقة أبعاد كل شخصية من أبطال العمل على حدة، فرفع الغطاء وكُشف المستور من إجرام بشع وكراهية أزلية و ثأر قديم لا تمحوه السنين.


وبدأت  أحداث الحلقة بانهيار "غفران" عند رؤيته لجثة نجله "سليم" التي أرسلها إلى قصره "عساف الغريب".. للإنتقام منه على حبسه أكثر من 25 عاماً..


فيما ظهر الوجه الحقيقي لـ عساف وهو يعترف لجليلة بقتل نجلها "سليم" ويكشف أنها لم يعد يحبها كما ادعى من قبل وعقب دقائق قليلة من زواجها يقرر عساف أن يطلق جليلة ويطردها خارج القصر.


وتهرول "جليلة" إلى قصر "غفران" وتنهار بالبكاء ويتهمها "غفران" بأنها سبب في مقتله ويرفض رؤيتها له في النعش في مشهد مؤثر.. ولا تجد "جليلة" مأوي آخر فتهب إلى منزل شقيقها "علي" وتخبرهم بمقتل "سليم" على يد "عساف"، يتوعد علي "عساف" بالقتل في قصره ولكنه يخبره بأنه ليس هناك دليل على اتهامه.

ويذهب "نميري" شقيق "عساف الغريب" إلى قصره وتحدث مشادة بينهما بسبب مقتل "سليم" ولكنه يغدر به ويلقيه من أعلى الدرج ويطلب من رجاله رميه في الشارع.



علي جانب آخر يفجر أميرة كرارة مفاجأة مدوية لكل من جليلة وعساف.. ويظهر وجهه الحقيقي الإجرامي على عكس ما ظل يظهره على مدار 28 حلقة، ويقرر عودة "حمزة" إلى منزله أن يأخذ بثأر شقيقه فيحتضنه "غفران" بقوة ويقتله ويقول له إن هذا ثأر نجله "سليم".



وتختتم الحلقة بطلب "غفران" من رجاله حمل حمزة نجل عساف وإرسال جثته إلى قصر والده على نفس الجمل الذي حمل جثة نجله "سليم".


مواعيد عرض نسل الأغراب

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على فضائية ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

أبطال نسل الأغراب


مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements