رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمر جابر بعد تنازله عن دعواه ضد المتهمين بتهديده بالقتل: تربطني علاقة صداقة بالمتهمين.. وقدمت لهما مساعدات مالية

اللاعب عمر جابر
اللاعب عمر جابر
تنازل عمر جابر لاعب نادى بيراميدز عن دعواه ضد المتهمين بتهديده بالقتل. 


وقال في التحقيقات: إن المتهمين هدداه بالقتل والإيذاء وخطف ابنه ما لم يستجب لرغباتهما في شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة له بالشيخ زايد فضلًا عن سيارة، أو إعطائهما مبلغ 13 مليون جنيه، معتبرًا أن مطالبهما كانت على غير وجه حق.

علاقة صداقة

وأضاف اللاعب، أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين قبل سنوات، وأنه كان يقدم لهما المساعدة المالية بحكم تلك الصداقة، نظرًا لأنه ميسور الحال، حتى تطور بينهما الأمر لأن يطلبا منه المبالغ المالية سالفة الذكر بغير وجه حق، وهدداه بإيذاء زوجته وأبنائه إذا لم يستجيب لطلباتهم.

رسائل تهديد

وقدم اللاعب للنيابة العامة رسائل تضمنت التهديدات التي وجهها المتهمين له، فضلًا عن توجههما لمنزل والد زوجته في منطقة المهندسين للبحث عنه.

إنكار التهم 

ونفى المتهمان "أ.ن" و"أ.م" ما جاء من اتهامات على لسان عمر جابر، وقالا أنهما لم يطلبا منه أي مبالغ مالية، وأن ما ذكره من اتهامات غير صحيح، وأنهما يداينانه بمبلغ 14 مليون جنيه، وأنه اتفق مع الثاني "أ.م" من أجل أن يبحث له عن ناد خلاف نادى لوس أنجلوس الأمريكي الذى يلعب له كمحترف، وذلك بموجب تفويض للبحث عن فرصة في نادي بيراميدز.

صفقة بـ 9 ملايين جنيه

وتابع المتهم الثانى في التحقيقات: إنه اتفق مع النادي الأمريكي على إنهاء تعاقد كابتن عمر جابر معه مقابل مبلغ مائتي ألف دولار، وتم بعدها التعاقد مع نادي بيراميدز بمبلغ تسعين مليون جنيه، وهو ما يعنى أن عمولته في الصفقة 9 ملايين جنيه 10 % من قيمة الصفقة، إلا أن عمر جابر تنصل من اتفاقه.

تنازل عن الدعوى بالمحكمة

وأمام محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار جمال عبد الإله اليوم الإثنين تنازل اللاعب عمر جابر عن الدعوى الجنائية والمدنية المرفوعة من جانبه ضد المتهمين بتهديده بالقتل والإيذاء.  

تفويض

وكان المتهمان "أ. ع" و"أ. أ" صديقَي عمر جابر، قدما صورة ضوئية من تفويض ادعا فيه أنهما وكلاء لكابتن عمر جابر، وعند مواجهة اللاعب بذلك التفويض، قرر أنه لا يخصه وقدم العقد المبرم بينه وبين نادى بيراميدز والذى أكد أنهما غير مسجلين كوكلاء له. 

مستحقات مالية وخدمات

وأوضح المتهمان أنهما قدما خدمات للاعب متعلقة بانتقاله لنادي لوس أنجلوس الأمريكي، وتوليهما الأمور الإدارية الخاصة به كوكلاء له بشكل ودى، وأنهما طلبا منه إعطاءهما مستحقاتهما المالية، نظير الخدمات التي قدماها إليه، وكانت السبب فيما وصل إليه من شهرة، وما حققه من موارد مالية خلال السنوات القليلة الماضية، وقدرها بنحو 14 مليون جنيه، وهو ما رفضه اللاعب.

جلسة صلح

وقال المتهم الثانى "أ.م"، أنه اتصل بأحد المقربين للكابتن عمر، وحددا جلسة للصلح، وفي هذه الجلسة أقر الكابتن عمر جابر بالدين إلا أنه لا يستطيع دفعه، وأنه مستعد للترضية بمبلغ 200 ألف جنيه، إلا أن "أ.ن" و"أ.م" رفضا العرض، وبدآ في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإقامة دعوي مطالبة بالمبلغ المستحق لهما، وحرر محضر بالواقعة بقسم أكتوبر يوم 10 إبريل الماضي. 
 
محضر كيدي 

وقال المتهمان في التحقيقات: إن عمر جابر حرر ضدهما محضرا كيديا، وأن ما جاء على لسانه بشأن شرائه عقارا لصالح "أ.م" غير حقيقي، لأنهما اشتريا تلك الشقة من حر مالهما.

النيابة العامة 
 من جانبها طلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستدعت عددا آخر من شهود العيان حول الواقعة، من الذين وردت أسماؤهم في التحقيقات، على لسان المتهمين والمجني عليه، لبيان صدق ما جاء في أقوال كل منهم، لاستكمال التحقيقات في القضية، واستعلمت عن رقم الهاتف الذي تلقى منه اللاعب رسائل تهديد. 
Advertisements
الجريدة الرسمية