رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عقد سيف فاروق جعفر يشعل الأزمات بين مرتضى وشوبير.. رئيس الزمالك: حارس الأهلي يحصل على 5 ملايين سنويا.. والإعلامي يرد بسخرية

مرتضى وشوبير
مرتضى وشوبير

اشتعلت أزمة جديدة بين المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق ونائب رئيس اتحاد الكرة سابقا.

ودافع مرتضى عن عقد سيف فاروق جعفر لاعب فريق الشباب بالنادي الأبيض والذ تم تسريبه مؤخرا ويصل إلى 6 ملايين جنيه رغم أنه لم يتم تصعيده للفريق الأول.

تصريحات مرتضى

وأكد مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: "سيف فاروق جعفر أحرف لاعبي جيله ، نجل أحمد شوبير يحصل على 5 ملايين في الموسم الواحد، بينما يحصل سيف فاروق جعفر على 700 ألف جنيه فقط في الموسم".

مليونيرات تحت السن | سيف فاروق جعفر vs مصطفى شوبير

سخرية شوبير

أحمد شوبير سخر من أنباء حصول نجله على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد بصورة غير مباشرة من خلال تغريدة قال فيها "رقم 5 يضحكك"، كما نشر تغريدة أخرى عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا "إذا كان اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل".

مشادة اتحاد الكرة 

أزمات مرتضى وشوبير باتت عرضا مستمرا طوال السنوات الماضية، حيث كان أبرزها نشوب مشادة بينهما في فبراير من عام 2019، خلال تولي شوبير منصب نائب رئيس اتحاد الكرة، والتي تطورت لدرجة التطاول بالأيدي والسباب، حيث بدأت المشادة عندما دخل رئيس الأبيض لغرفة الاجتماعات، ليغادر خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رافضا حضور الاجتماع في ظل تواجده خاصة أنه موقوف من الاتحاد الأفريقي لكرة القم "كاف"، ليرد عليه رئيس الزمالك غاضبا باتهامات بقبول هدايا من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، قبل أن يتدخل أحمد شوبير في مشادة مع رئيس الأبيض قائلا "بلاش الشتيمة دي أنت رئيس نادي كبير، كفاية كده مش هنسكت على اللي أنت بتعمله"، ليرد رئيس الزمالك وتشتعل مشادة عنيفة، كما طالب رئيس الزمالك، من شوبير بالاستقالة من منصبه بسبب "تحيزه للأهلي"، بحسب تصريحاته للموقع الرسمي لناديه.

حكم قضائي بإيقاف البرامج

أزمة أخرى عنيفة اشتعلت بين الثنائي حينما قاضى رئيس الزمالك شوبير، واستطاع أن يحصل على حكم من محكمة القضاء الإداري، بإيقاف برامج "الكورة مع شوبير"، و"استاد الحياة" و،"الملاعب اليوم"، بعد أن اتهم رئيس الأبيض لشوبير بالتعدى بالسب والقول عليه والتطاول عليه، الأمر الذى قالت المحكمة إنه يخالف مواثيق الشرف الإعلامى وعدم احترام القيم المجتمعية، بما يتعين معه وقف بث تلك البرامج، مقدما تسجيلات تثبت صحة موقفه، قبل أن يهدده بالسجن بسبب تسجيل جنسي، إلا بعض الشخصيات تدخلت وأنهت الأزمة بالاعتذار والتصالح.

عبد الله السعيد كما نشبت أزمة عنيفة بين الثنائي بعد توقيع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، للقلعة البيضاء، ليشن هجومًا لاذعًا على الإعلامي وهدده بالجلوس في بيته، قائلا "يا شوبير افهم وابعد.. وأنا قعدتك في البيت قبل كده وهقعدك تاني”، كما اتهم شوبير بخطف اللاعب ببودي جاردات من أجل توقيع عقود تجديده للأهلي، موجهًا رسالة لـ"شوبير" قائلا له "من فضلك لا تتحدث مرة أخرى.. وأنا على استعداد أقعدك في البيت.. أنت مالك بالصفقة وما صفتك بالصفقة، شوبير هو من أفسد صفقتي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، لاعبي الأهلي".

حمدي النقاز  الأزمات استمرت، حيث وجه شوبير انتقادات لمرتضى منصور، بسبب أزمة التونسي حمدي النقاز مع النادي قائلا في تصريحات اذاعية:” أتعجب من اخفاء الزمالك قرار الفيفا بشان العقوبة الموقعة على النادي بسبب مستحقات التونسي حمدي النقاز، ما الاستفادة من تبديل الحقائق وتزييفها من قبل مسئولي الزمالك؟ ولم لا يعلنون الأمر بنوع من الصراحة؟، الزمالك يحتاج إلى إدارة قانونية جيدة، بعد أن خسر عددا من القضايا في الاتحاد الدولي بالفترة الماضية”.

تأييد أبوريدة بينما حذر مرتضى منصور، الإعلامي أحمد شوبير، من المساس بالقلعة البيضاء، وطالبه بالتركيز مع أخبار النادي الأهلي، مؤكدا تأييده لهاني أبو ريدة ليتولى رئاسة الاتحاد المصري قائلا "مع احترامي لأحمد شوبير، أنا أدعم هذا الرجل في الانتخابات، أبو ريدة بعد أن تلقى الأموال من الاتحاد الإفريقي سلمها إلى الزمالك، كما أنه رتب موعدًا لـ هاني زادة وأحمد مرتضى مع أحمد أحمد رئيس الكاف في المغرب".

وتابع رئيس الزمالك موجهًا حديثه لـ شوبير: "تحدث عن الأهلي فقط، اللاعبون أخذوا الأموال أموالهم والزمالك يستطيع التعاقد مع أي لاعب، ولا توجد أزمة مالية في النادي".

Advertisements
الجريدة الرسمية